الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد يوسف يحتفل بتخرج ابنه في جامعة بريطانية: «يارب أشوفك زي ما تتمنى»

خالد يوسف وابنه

خالد يوسف وابنه

لينا غالي

A A

احتفل الفنان خالد يوسف، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بتخرج ابنه في أحد الجامعات البريطانية.

وعلق «يوسف»، قائلا: «أول امبارح كان بيعيط عشان مايروحش المدرسة والنهارده يوسف خالد يوسف بيتخرج من الجامعة في إنجلترا في علوم الكمبيوتر والذكاء الصناعي».

تابع: «وفاجئني بأنه عمل مشروع تخرجه في استخدام الذكاء الصناعي في فنون الجرافيك بالسينما وكمان جاب فيه امتياز، مبروك حبيبي ويارب أشوفك زي ما أنت بتتمنى تكون».

 

خالد يوسف يرفض شروط السينما النظيفة

ومن جانب آخر، رفض المخرج خالد يوسف، وضع شروط في السينما، معتبرا أن رفض التلامس في أي عمل فني فهم قاصر للفن.

قال خالد يوسف، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إنه ضد السينما النظيفة وخاض حربا ضد هذه الفكرة خلال 10 سنوات، مشددًا على أنه ضد مصطلح السينما النظيفة بكل ما يحمله من معنى، وهو مصطلح قاصر.

أضاف: بأن الفن حالة يعبر عن الحياة بكافة تفاصيلها، منوهًا بأن التفاصيل الصغيرة تجعل المشاهد ينسى أنه يشاهد الفيلم، مؤكدًا أنه لابد أن يكون العمل متقن بشكل كبير، وأنه ضد السينما النظيفة وكل شخص حر، وتابع: "قبل كده في وقت الحديث عن السينما النظيفة اللي يمسك إيد الدنيا تقوم"، موضحًا أن أي فنان حر في تصريحاته وأراءه وأفكاره.

 

آخر أعمال خالد يوسف

يذكر أن، خالد يوسف، شارك مؤخرا في فيلم «الإسكندراني» بطولة الفنان أحمد العوضي، و زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.