الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التاريخ يعيد نفسه، مبابي يظهر بروح كريستيانو مع الملكي بعد 15 عاماً

كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو

كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو

سلمى ياسر

A A

يعلم جماهير كرة القدم حول العالم أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو يعد المثل الأعلى للنجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي كان يعلم طوال مسيرته أن يحقق ما فعله الدون في مسيرته الكروية.

وقام فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بتقديم مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو، بحضور زين الدين زيدان وأساطير النادي، إلى جانب 80 ألف مشجع من عشاق الميرنجي.

مبابي يعيد روح كريستيانو رونالدو لـ ريال مدريد

وحرص كيليان مبابي على إحياء ذكرى الدون وقت تقديمه لاعباً في نادي ريال مدريد منذ 15 عاماً، وعند الكشف الطبي أرتدى مبابي ملابس تشبه كريستيانو رونالدو وقت انضمامه للميرنجي.

وحضر حفل تقديم كيليان مبابي 80 ألف متفرج في ملعب سنتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد، وهو ما حدث تماما في 6 يوليو 2009 في حفل تقديم البرتغالي رونالدو قادما من مانشستر يونايتد.

وقدم نادي ريال مدريد لاعبه الجديد الفرنسي كيليان مبابي بعد انتقاله للميرنجي، وسط حضور تاريخي على ملعب سنتياجو برنابيو بحضور 80 ألف مشجع.

وتعد صفقة «مبابي»، الأهم بالنسبة لريال مدريد في الوقت الحالي، تأخر التعاقد لسنوات طويلة، وترقب الجماهير مشاهدة بقميص الميرنجي.

وظهر الفرنسي كيليان مبابي برفقة فلورينتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ووقعا سويا العقود، ليتم الإعلان الرسمي عن الصفقة، والتقط الثنائي الصور التذكارية.

وعقد نادي ريال مدريد الإسباني، حفل تقديم لاعبه الجديد الفرنسي كيليان مبابي، اليوم الثلاثاء، الموافق 16 يوليو 2024، على ملعب سينتياجو برنابيو.

وبدأ العرض في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت إسبانيا، الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، في حضور رئيس النادي والنجم الجديد للميرنجي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search