الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الدولة للإنتاج الحربي يزور شركة حلوان للصناعات الهندسية

وزير الإنتاج الحربي فى مصنع 99 الحربي

وزير الإنتاج الحربي فى مصنع 99 الحربي

أحمد عجاج

A A

عقب جولته التفقدية المُخططة لشركة حلوان للمسبوكات (مصنع 9 الحربي)، صباح اليوم الثلاثاء، زار المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، شركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 99 الحربي) التابعة للوزارة.

تطبيق معايير الجودة في عمليات الإنتاج

حرص الوزير محمد صلاح، خلال زيارته للشركة (مصنع 99 الحربي) على متابعة انتظام سير العمل، موجهاً بالمداومة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الأداء وتطبيق معايير الجودة في عمليات الإنتاج والالتزام بتوقيتات تنفيذ المشروعات الجارية وتوفير مدخلات الصناعة اللازمة لعمل الشركة خلال الفترة الزمنية المقبلة لتأمين استمرار الإنتاج، كما وجه بتطبيق المعايير والأكواد الخاصة بالحريق والتخزين والصيانة والالتزام بتطبيق وإتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية.

زيادة الإنتاج وتحسين الأداء

وحرص وزير الدولة للإنتاج الحربي، خلال زيارته لشركة «حلوان للصناعات الهندسية»، على لقاء العاملين والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم بشأن عمليات التصنيع وكيفية زيادة الإنتاج وتحسين الأداء، مؤكداً ترحيبه بالاطلاع على أفكارهم وآرائهم وترجمتها إلى قرارات تساهم في التطوير.

توفير مطالب القوات المسلحة من مختلف منتجاتها العسكرية

بدوره قال المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة، محمد عيد بكر، إن شركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 99 الحربي) تساهم في توفير مطالب القوات المسلحة من مختلف منتجاتها العسكرية من الذخائر الثقيلة ويتم الاستفادة من فائض الطاقات الإنتاجية بها لتصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات المدنية مثل (طفايات الحريق، أسطوانات الغاز ومنظماتها، أسطوانات شحن الفريون، أدوات المائدة والمطبخ المصنوعة من الاستانلس ستيل) وتشارك الشركة في تنفيذ عدة مشروعات قومية تخدم المواطن المصري.

تجديد الدماء داخل وزارة الإنتاج الحربي والجهات التابعة

ووجه الوزير، التهنئة للمهندس أحمد محمد علي شكري، رئيس مجلس إدارة الشركة، على توليه هذا المنصب، متمنياً له التوفيق في رئاسة مجلس إدارة هذا الصرح الصناعي الهام.

وشدد على حرصه الدائم لتجديد الدماء داخل وزارة الإنتاج الحربي والجهات التابعة لها حال الحاجة لذلك من أجل تطوير الأداء وصقل الخبرات والكفاءات وتحقيق التنوع بمختلف الشركات والوحدات والقطاعات التابعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search