الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من «مبابي» بعد انضمامه لريال مدريد: الأفضل في العالم

كيليان مبابي

كيليان مبابي

سلمى ياسر

A A

علق النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني، على انضمامه لنادي أحلامه، وتحقيق حلمه في حفل التقديم الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الثلاثاء، بعد انضمامه للفريق عقب رحيله عن ناديه السابق باريس سان جيرمان.

وقدم نادي ريال مدريد لاعبه الجديد الفرنسي كيليان مبابي بعد انتقاله للميرنجي، وسط حضور تاريخي على ملعب سنتياجو برنابيو بحضور 80 ألف مشجع.

وتعد صفقة «مبابي»، الأهم بالنسبة لريال مدريد في الوقت الحالي، تأخر التعاقد لسنوات طويلة، وترقب الجماهير مشاهدة بقميص الميرنجي.

كيليان مبابي: ريال مدريد الأفضل في العالم

وقال كيليان مبابي في حفل تقديمه: «صباح الخير للجميع، سأحاول التحدث باللغة الإسبانية، واو.. إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا. لقد حلمت باللعب لريال مدريد لسنوات عديدة واليوم أصبح حلمي حقيقة».

وأضاف «مبابي»: «أنا فخور بتحقيق حلمي، وأن أكون لاعبًا لأفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم، لا أستطيع أن أصدق أنني سأبكي هنا في نهاية المطاف وأنا محققًا حلمي.. هلا مدريد».

وتابع: «يوم لا يصدق، منذ أن كنت طفلًا كان لدي حلم واحد وهو أن أتواجد في ريال مدريد، شكرًا لكم جماهير ريال مدريد على منحي كل هذا الحب لسنوات عديدة».

وأردف: «سأبذل كل ما في وسعي من أجل هذا النادي، إنه حلم وتحقق، وعلي أن استغل المكان الذي أنا فيه الآن.. أشكر فلورنتينو بيريز، الذي وثق بي منذ اليوم الأول، لقد حدثت الكثير من الأشياء، ولكن شكرًا له ولجميع الأشخاص الذين يجعلونني سعيدًا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search