الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تحرك من الأهلي لضم كيفين كارلوس هداف الدوري السويسري

كيفين كارلوس هداف الدوري السويسري

كيفين كارلوس هداف الدوري السويسري

محمد الصو

A A

تحرك أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بشكل مباشر للتفاوض مع الإسباني كيفين كارلوس مهاجم فريق إيفرديون السويسري، من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن أمير توفيق أجرى مكالمة فيديو مع كيفين ووكيل أعماله خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل استطلاع الرأي حول إمكانية الحصول على توقيعه في الموسم الجديد.

محاولات الأهلي لضم كيفين كارلوس للفريق

وتابع المصدر: «أمير توفيق تحدث مع اللاعب الإسباني ووكيله لما يقرب من 30 دقيقة، حيث أكد خلال الحديث اهتمام النادي والمدير الفني بالتعاقد معه، وأنه سيكون واحد من العناصر الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها، في كل البطولات وأبرزها بطولتي انتركونتيننتال وكأس العالم للأندية 2025».

وأضاف المصدر: «كيفين لم يمنح أمير توفيق ردًا قاطعًا على إمكانية الانضمام واكتفى بالتأكيد على امتلاكه عروضًا أوروبية وسعودية، فيما رد وكيل أعماله أنه لن يمانع مناقشة أي عرض يصله خاصةً أن لاعبه محترف ولكنه في النهاية سوف ينظر للعرض الأنسب له من جميع الجوانب».

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري

في سياق آخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مودرن سبورت، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلعب النادي الأهلي مباراته أمام مودرن سبورت، من أجل حصد ثلاث نقاط في مشوار الدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة الأهلي ومودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search