الجمعة، 18 أكتوبر 2024

08:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ساوثجيت» يعلن استقالته رسمياً من تدريب إنجلترا بعد خسارة اليورو

ساوثجيت

ساوثجيت

محمد الصو

A A

أعلن الإنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، نهاية رحلته مع المنتخب اليوم، ورحيله عن تدريب منتخب بلاده، بعد خسارة المباراة النهائية من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، على يد نظيره الإسباني، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأكد  الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في بيان رسمي نشره عبر صفحته الرسمية، استقالة جاريث ساوثجيت من تدريب المنتخب بعد رحلة دامت 8 سنوات، حيث أبدى المدرب رغبته في الاكتفاء بما قدمه على مدار السنوات الماضية، ومنح الفرصة لمدرب آخر.

ساوثجيت يفضل الرحيل عن منتخب إنجلترا بعد فشله في اليورو

وفشل ساوثجيت في تحقيق أي لقب مع منتخب الأسود الثلاثة حيث خسر نهائي كأس الأمم الأوروبية مرتين أمام إيطاليا في عام 2020 وإسبانيا عام 2024، وخاض 102 مباراة، حقق الفوز في 61 مباراة وتعادل في 24 مباراة وخسر في 17 مباراة.

وحقق منتخب إسبانيا بطولة يورو 2024 على حساب منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب برلين.

وأشعل الإسباني نيكو ويليامز قمة نهائي يورو 2024، بتسجيل هدف بلاده الأول في شباك إنجلترا في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.

يعود البديل كولي بالمر لاعب إنجلترا هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 73 ، بعد تسديدة قوية من خارج الـ 18، لتسكن شباك حارس إسبانيا.

وأضاع نجم إسبانيا الأول في البطولة فرصتين، بعدما تعامل معهم بيكفورد حارس منتخب إنجلترا بطريقة رائعة ليحرم الماتدور من التقدم والتتويج باللقب.

وسجل ميكيل أويارزابال هدف التقدم لمنتخب إسبانيا على نظيره منتخب إنجلترا في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني ليحرز لماتدور اللقب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search