الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مثيرة للجدل»، أغنية جديدة لـ آيتن عامر على «يوتيوب» الخميس المقبل

آيتن عامر

آيتن عامر

آن ناصف

A A

تستعد الفنانة آيتن عامر لطرح أحدث أغانيها بعنوان  «مثيرة للجدل»، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

وروجت آيتن عامر لموعد طرح الأغنية، حيث نشرت من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لها معلقة: «أغنيتي الجديدة هتنزل يوم الخميس». 

آيتن عامر وفيلم المنبر 

وانتهت آيتن عامر من تصوير مشاهدها في فيلم المنبر وتظهر به زوجة الفنان أحمد فهيم ويدور الفيلم عن مشايخ الأزهر في إطار مثير، والفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال، ويشارك في بطولته محمد عادل «ميدو عادل» وأحمد حاتم وأحمد فهيم وعمر السعيد، ويشارك أيضًا في البطولة كل من أيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي. 

قصة فيلم المنبر 

يدور الفيلم في إطار تاريخي حول قصص عدد من مشايخ الأزهر الذين اعتلوا منبره وما تعرض له من محاولة الاحتلال البريطاني وكيف تصدى لمحاولة السيطرة على قراراته السياسية. 

آخر أعمال آيتن عامر 

يذكر أن آخر أعمال آيتن عامر مسلسل «تل الراهب»، وهو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق وتم عرضه في شهر مارس من العام الحالي وقدمت من خلاله آيتن عامر شخصية تدعى «حبيبة»، شارك في مسلسل تل الراهب كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب الفنانة آيتن عامر وهم: محمد رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرهيان حسين، مي القاضي، وآخرين من النجوم المتميزين، والمسلسل من تأليف طارق بركات، والإخراج لـ عادل الأعصر.

قصة مسلسل تل الراهب 

يناقش المسلسل أمراض الوسواس القهري والرهاب وكيفية مواجهة تلك الأمراض كما يتناول قضايا هامة منها قتل الأخوة والأقارب في إطار من التشويق و الإثارة عن أحداث حقيقية حدثت في صعيد مصر خلال السنوات الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.