الخميس، 01 أغسطس 2024

12:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آيتن عامر: حاسة بالظلم، وما عاش ولا كان اللي يقهرني

أيتن عامر

أيتن عامر

لينا غالي

A A

أجابت الفنانة آيتن عامر، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة و"هل أنتِ مجروحة؟ لسه الجرح موجود؟!"، وذلك في إشارة إلى انفصالها عن زوجها محمد عز العرب.

وقالت "عامر"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي النهار والمحور: "لديّ إحساس بالظلم وليس القهر، ما عاش ولا كان اللي يقهرني، متخلقش، لكني أشعر بالظلم".

وتابعت الفنانة: "لا أشعر بالظلم بسبب أهلي، فهم لم يقفوا ضدي أبدا، لم يوافقوا على الطلاق لأن الأسر لا ترضى بخراب البيوت كما هو العادي في مجتمعنا، لكن هذا لا يعني أنهم كانوا ضدي، في نهاية المطاف أنا ابنتهم ولن يتخلوا عني، قالوا لي تعالي على نفسك.. لكن أنا حاسة بالظلم عموما منذ فترة".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.