الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادي السيارات يعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل احتفالية "الأفضل"

جانب من مؤتمر نادي السيارات المصري

جانب من مؤتمر نادي السيارات المصري

شهيرة أحمد - تصوير ندى فتح الله

A A

عقد نادي السيارات والرحلات المصري، اليوم الإثنين، 15 يوليو 2024، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل احتفالية "الأفضل للسيارات Car of the year Egypt" السادسة، والتي تقام برعاية مجموعة من الشركات والهيئات والمؤسسات الإعلامية الداعمة.

مسيرة نادي السيارات المصري العريقة

وأكد محمد عسكر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس المكتب التنفيذي، على مسيرة النادي العريقة التي بدأت عام 1905 بمجموعة من مالكي وهواة السيارات، مشيراً إلى التحديات التي واجهها النادي خلال الحرب العالمية الأولى، والتي أدت إلى توقف نشاطه مؤقتاً.

وأضاف عسكر، خلال المؤتمر الصحفي، أنه بعد إعادة تأسيسه عام 1924، استعاد النادي دوره الاجتماعي وتعاون مع كبار الشخصيات في البلاد، وازداد نشاطه ليشمل تنظيم أول سباق للسيارات عام 1927، والاهتمام بالسياحة وتنشيطها.

الممثل الوحيد لمصر في الاتحاد الدولي للسيارات

وأشار عسكر إلى أن النادي أصبح الممثل الوحيد لمصر في الاتحاد الدولي للسيارات والعديد من الاتحادات الدولية الأخرى، معرباً عن سعادته بعقد المؤتمر الصحفي، مؤكداً على أهمية التواصل مع وسائل الإعلام.

وتحدث عن إنجازات النادي خلال عام 2024،  أبرزها استضافة المؤتمر الإقليمي الأول للاتحاد الدولي للسيارات لأول مرة في تاريخه، والذي ضم 180 ضيفاً من كبار المسؤولين من الاتحاد. 

وحظي المؤتمر بنجاح كبير ونال إشادة واسعة من جميع الحاضرين.

فئات الجوائز المختلفة التي سيتم منحها خلال الاحتفالية

ومن جانبه، كشف أشرف كاره، المنظم للاحتفالية، عن فئات الجوائز المختلفة التي سيتم منحها خلال الاحتفالية، والتي تشمل:

جائزة خاصة باسم الكابتن سامح عبد القوى، احتفالًا بمرور 10 سنوات على تنظيم أشهر بطولات سباق السيارات فى مصر REV IT UP، وجائزة تكريمية للكابتن هشام الخطيب، بطل العالم بسباقات الدريفت.

بالإضافة إلى جائزة تكريمية باسم الكابتن إبراهيم بدوى – بطل مصر بسباقات لامبورجينى تروفى العالمية بفئة الـ GT.

الاحتفالية السنوية لقطاع السيارات

كما تم الإعلان عن موعد ومكان الاحتفالية السنوية لقطاع السيارات وخدماتها النسخة السادسة، والتي ستقام في التي ستقام غدًا في أحدى الفنادق الكبيرة بالقاهرة الجديدة، وذلك بدعم من نادي السيارات والرحلات المصري.

وأكد كارة، على أن الاحتفالية تهدف إلى تكريم الشركات والأفراد الذين ساهموا في تطوير صناعة السيارات المصرية، وتشجيع المنافسة بين مختلف العلامات التجارية، وتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

التكريمات المقرر تقديمها لعدد من الشركات والأفراد خلال الاحتفالية

واستعرض مجموعة من التكريمات المقرر تقديمها لعدد من الشركات والأفراد المساهمين في تطوير الصناعة، منها تكريمات مختلف قطاعات السيارات مثل الملاكي والباصات والشاحنات، وفق لتقرير إميك للعام الماضي.

بالإضافة إلى تكريمات لنتائج استفتاء موقع مجلة أوتومبيل للسيارات، وتكريمات جوائز للمرأة في سوق السيارات، وغيرها من التكريمات، وذلك تحت اشراف مجلس معلومات سوق السيارات المصري AMIC أميك، وبالتعاون بين شركة سيارك للاستشارات ومجلة اوتومبيل للسيارات.

جاء ذلك بحضور كل من محمد عسكر نائب رئيس مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات المصري والرئيس التنفيذي بنادي السيارات والرحلات المصري، ووائل أحمد عبدالجليل، نائب المدير العام، ومدير النشاط الرياضي بنادي السيارات.

كما حضر أيضًا، عمرو الأتربي، مدير عام نادي السيارات والرحلات المصري،  والمهندس رؤوف جعفر عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة السباقات والراليات بنادي السيارات والرحلات المصري، وأشرف كاره عضو اللجنة التنظيمية لاحتفالية الأفضل car of the year Egypt ورئيس شركة سبارك للاستشارات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search