الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علاء عوض لـ«الجمهور»: «ماكنتش أعرف إني تريند واتكلمت مع ياسمين عز بتلقائية»

علاء عوض وياسمين عز

علاء عوض وياسمين عز

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان علاء عوض، إنه متواجد على الساحة الفنية ولكنه لم يُشارك في أي عمل يُعرض عليه لأنه يعمل من أجل الفن وليس من أجل  التواجد على الساحة الفنية فقط، وأنه يريد يكون مشواره الفني الذي بلغ 40 عاما مُشرف ويفتخر به أسرته عقب رحيله.

علاء عوض: لم أعلم أننا تريند

وكشف علاء عوض، خلال تصريح لـ«الجمهور» تفاصيل تصدره تريند مؤشر «جوجل» عقب ظهوره ببرنامج «كلام الناس» الذي تقدمه ياسمين عز، أنه لم يعرف بخبر تصدره التريند لأنه غير متابع بالمرة للمواقع التواصل الاجتماعي، وأنه خلال الحلقة تحدث بكل تلقائية، موضحًا: «أنا حكيت اللي حصل ليا في الدنيا لأني شخص صادق وتلقائي وماكتنش أقصد أثير الجدل أبدًا».

أعمال علاء عوض الجديدة 

وأضاف علاء عوض، أنه يُشارك خلال الفترة الحالية في العديد من الأعمال الفنية ولكنه لا يريد الإفصاح عن أي معلومات حتى يتم بدء التصوير.

علاء عوض في صدارة التريند 

تصدر اسم الفنان علاء عوض، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته الأخيرة عن أسباب طلاقه من المطربة مها خليل، مشيرا إلى أنه تزوج أكثر من مرة ولم يحب غير مرة واحدة.
 

وقال علاء عوض، خلال تصريحات تلفزيونية، عن أسباب رفضه للزواج قائلا: «إنه تزوج أول مرة من مها خليل، عن حب ولكن والدتها كانت لا تريده خاصة بعد زواجهم رغم رفضها، مضيفا أنها كانت تعمل له أعمالا سفلية.

فقرر بعد عام من زواجهما الانفصال عنها، موضحا أن قلبه انكسر في حبه الأول، مشيرا إلى أنه بعد ذلك تزوج الثانية والثالثة والرابعة في 3 سنوات وتوقف بعدها.
 

وأضاف علاء عوض عن سبب رفضه للإنجاب قائلا: «أنا عندي 5 بنات اللي هما بنات إخواتي، وكان عندي فرص كتير أخلف واخترت إني مخلفش، واخترت إني أربي كلاب، هما حياتي كلها، وبصرف عليهم 70% من فلوسي».
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search