الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال ساعات.. «بيرينجر» يصل القاهرة للانضمام للجهاز الفني للأهلي

كولر وبيرنيجر

كولر وبيرنيجر

دنيا عبده

A A

يصل السويسري، كارلوس بيرنيجر، القاهرة اليوم الأربعاء، للانضمام للجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر.

وجاء ضم «بيرنيجر»، بطلب من مواطنه السويسري مارسيل كولر، من أجل انضمامه للجهاز المعاون له ومساعدته في الأمور الفنية داخل القلعة الحمراء.

وعمل بيرنيجر، مساعدًا لكولر من قبل عندما كان مديرًا فنيًا لفريق بازل السويسري، في الفترة من 2018 إلى 2020، ومن المقرر توقيع العقود لحظة وصوله مقر النادي الأهلي اليوم.

ومن المقرر أن يبدأ «كارلوس بيرنيجر» عمله مع مارسيل كولر والجهاز الفني للنادي الأهلي، مع بداية عودة الفريق إلى المران وخوض فترة الإعداد، استعدادا للموسم الجديد.

الجهاز الفني للنادي الأهلي

ويضم الجهاز الفني للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر كلًا من: «هارالد جامبيرلي المدرب العام، تيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، خالد بيبو مدير الكرة، سامي قمصان مدرب، ياسين الميكاري محلل الأداء، ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى».

إنجازات كولر مع المارد الأحمر

وتُوج المارد الأحمر في الموسم الماضي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بخمس بطولات وهي: «دوري أبطال إفريقيا، كأس مصر، كأس السوبر المصري مرتين، الدوري المصري».

نجح الأهلي في جمع مبلغ 4 ملايين دولار، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، ومبلغ 2 مليون دولار، بعد وصول الفريق إلى المركز الرابع في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى مليون درهم إماراتي، نتيجة نحقيق الأحمر لقب السوبر المصري مرتين على حساب غريمه التقليدي «الزمالك» والأخيرة أمام بيراميدز.

search