الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد امتحانات هيئة الطرق والكباري، اعرف الموعد والمكان لو مقدم للوظيفة

موعد امتحانات الهيئة العامة للطرق والكباري

موعد امتحانات الهيئة العامة للطرق والكباري

الزهراء علام

A A

موعد امتحانات الهيئة العامة للطرق والكباري، يبحث الكثير من الأشخاص المتقدمين لوظائف الهيئة العامة للطرق والكباري، عن موعد امتحانات الهيئة العامة للطرق والكباري، والتي تؤهلهم للحصول على الوظيفة المتقدمين إليها.

موعد امتحانات الهيئة العامة للطرق والكباري

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن موعد امتحانات الهيئة العامة للطرق والكباري، حيث ستعقد الاختبارات إلكترونيا للمتقدمين ابتداء من غد الثلاثاء، من أجل وظيفتي سائق – حرفي رصف، ضمن وظائف الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل.

مدة امتحانات وظائف الهيئة العامة الطرق والكباري

أوضح الجهاز المركزي، أن امتحانات الهيئة العامة الطرق والكباري، ستعقد إلكترونيًا في الفترة من 16 حتى 24 يوليو 2024، وذلك في مقر مركز الإدارة العامة التابع للجهاز، بمنطقة العجوزة- تقاطع شارع سالم سالم مع شارع عبد العظيم راشد أمام قسم جوازات العجوزة، بمحافظة الجيزة.

نصائح هامة 

للمتقدمين لامتحانات الهيئة العامة للطرق والكباري

شدد الجهاز على المتقدمين لامتحانات الهيئة العامة للطرق والكباري على ضرورة الالتزام بالتعليمات الموضحة بموعد الامتحان الشمار إليه عبر بوابة الوظائف الحكومية، حيث لن يسمح بدخول الامتحان في غير الموعد المحدد. وللوصول لرابط بوابة الوظائف الحكومية الضغط هــــــــــــنـــــــــا.

يقدم الجهاز المركزي، الدعم اللازم للمتقدمين لأداء امتحانات الهيئة العامة الطرق والكباري، عند استخدام الحاسب الآلي، ولن يختلف الأمر عن استخدام الهاتف المحمول، للممتحنين في هذه الوظائف في حال طلبهم ذلك.

الهيئة العامة للطرق والكباري تخصص خطا ساخنا لتقلي البلاغات

أتاحت الهيئة العامة للطرق والكباري، خدمة «واتساب» عبر الرقم التالي 01207255273، والذي يمكن من خلاله إرسال صور وفيديوهات للإبلاغ عن المخالفات والتعديات وأماكنها، وذلك لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الهيئة العامة للطرق والكباري من أجل التعامل مع هذه المخالفات.

الحكومة تسعى لرقمنة جميع الأجهزة الحكومية في إطار السعي للتحول الرقمي

كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، خلال الأيام الماضية عن حاجته للتعاقد مع عدد من الوظائف القيادية والتخصصية بالجهاز لسد حاجه العمل.

 تسعى كافة أجهزة مؤسسات الدولة المصرية وخلال الفترة المقبلة، إلى رقمنة كافة أجهزتها الحكومية، وذلك في إطار سعي الدولة للتحول الرقمي الشامل بحلول 2030.

وأوضح الجهاز عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن بدء الإعلان لوظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رسميًا بداية من أول يوليو 2024، على أن يستمر التقدم لهذه الوظائف الشاغرة لمدة شهر، لينتهي يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search