الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وظائف المعهد القومي للنقل، التفاصيل الكاملة والأوراق المطلوبة وموعد التقديم

وظائف المعهد القومي للنقل

وظائف المعهد القومي للنقل

الزهراء علام

A A

وظائف المعهد القومي للنقل، تُعتبر الوظائف في المعهد القومي للنقل من الفرص المهمة التي يبحث عنها الأفراد الذين يسعون للعمل في قطاع النقل والمواصلات، يعد المعهد القومي للنقل جهة رائدة في تقديم الأبحاث بمجال النقل، وله دور بارز في تطوير القطاع.

وظائف المعهد القومي للنقل

يعلن المعهد القومي للنقل التابع لوزارة النقل، عن فتح باب التوظيف للتعاقد مع مجموعة من المدرسين المساعدين في التخصصات التالية: هندسة السكة الحديد، هندسة الطرق، هندسة النقل والمرور، هندسة الموانئ، تكنولوجيا النقل والنقل الذكي، وإدارة المشروعات، مع تفضيل ذوي الخبرة في تقييم المشروعات ودراسات الأثر البيئي، وذلك وفقا لما أعلنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

موعد بدء التقديم في وظائف المعهد القومي للنقل

موعد بدء التقديم في وظائف المعهد القومي للنقل

يبدأ المعهد القومي للنقل تلقي طلبات التقديم في وظائف المعهد القومي للنقل اعتبارًا من اليوم، على أن يستمر في استقبال طلبات الراغبين في الحصول على الوظائف المعلنة، في موعد أقصاه 15 يوما من تاريخ نشر الإعلان.

طريقة التقديم في وظائف المعهد القومي للنقل

 تقدم طلبات التوظيف في المعهد القومي للنقل، مرفقا بها مسوغات التعيين المطلوبة، باسم مدير المعهد بمقر المعهد القومي للنقل، مع العلم بأنه لن يلتفت إلى طلبات التوظيف التي يتسلمها المعهد القومي للنقل قبل أو بعد النشر أو الطلبات التي لا تكون مستوفاة لشروط التوظيف المعلنة.

مكان تقديم طلبات وظائف المعهد القومي للنقل

مكان تقديم طلبات وظائف المعهد القومي للنقل

يقع المعهد القومي للنقل، في شارع النصر- طريق النصر، بمدينه نصر، محافظة القاهرة، تقدم طلبات التوظيف في مكتب سكرتارية الأمين العام بالمعهد, 

شروط التقديم في وظائف المعهد القومي للنقل

يشترط بالمتقدم في وظائف المعهد القومي للنقل، أن يكون من خريجي إحدى كليات الهندسة، حاصل على مؤهل من الجامعات المصرية أو الجامعات الأجنبية معادلة لذلك أو تؤهله لتدريس تلك المادة، على درجة يعتبرها المعهد القومي للنقل، بالاتفاق مع المجلس الأعلى للجامعات، مع مراعاة أحكام القوانين واللوائح المعمول بها.

أن يكون حاصلًا على الماجستير في التخصص المعلن، يكون مصري الجنسية، محمود السيرة وحسن السمعة، لا يزيد سن المتقدم عن 35 سنة، يفضل في المتقدم أن يكون لديه خبرة بحثية وعملية، وله إسهامات علمية متميزة، تجري المفاضلة بين المتقدمين بشأن الوظيفة المعلن عنها طبقا لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 ولائحته التنفيذية.

الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف المعهد القومي للنقل

صورة من شهادة البكالوريوس، صورة بيان التقديرات، صورة شهـادة الماجستير، نسخة من رسالة الماجستير، صورة شهادة الميلاد مميكنة، صورة بطالة الرقم القومي سارية، عدد صور ضوئيـة شخصية، الموقف من التجنيد للذكور أو الخدمة العامة للإناث، صحيفة الحالة الجنائية، موافقة جهة العمل أو إقرار كتابي بعدم العمل.

إرفاق بيان حالة وظيفية من جهة العمل السابقة لمن سبق لهم إنهاء الخدمة، مبينًا أسباب إنهاء الخدمة والجزاءات، وملخص للسيرة الذاتية للمتقدم موضحًا به خبراته العلمية والعملية والأكاديمية للوظيفة المتقدم إليها مرفقًا مع الأوراق المستندات التي تؤيد صحة ما ورد فيها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search