الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يعلن مواعيد اختبارات الكرة النسائية، تعرف عليها

كرة القدم النسائية في الأهلي

كرة القدم النسائية في الأهلي

سلمى ياسر

A A

أعلن الكابتن شادي محمد، رئيس جهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي، مواعيد الاختبارات الخاصة بموسم 2024/2025، للأعمار السنية 15 و18 سنة أيام الأربعاء والخميس والجمعة  17 و18 و19 /7/2024، على ملاعب النادي بفرع القاهرة الجديدة.

مواعيد اختبارات الكرة النسائية في الأهلي

وكان النادي قد أعلن اليوم الإثنين عن تعيين الفرنسي ديميتري لوبوف مديرًا فنيًّا لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاث سنوات، حيث يحضر للقاهرة خلال أيام لاستلام المهمة بالتنسيق مع الكابتن شادي محمد، استعدادًا للموسم الجديد.

الأهلي يعلن تعيين الفرنسي ليبوف مدربًا لفريق الكرة النسائية

أعلن أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات، تعيين الفرنسي ديميتري ليبوف مديرًا فنيًّا لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وقال توفيق في تصريحات للمركز الإعلامي، إن ليبوف سوف يحضر للقاهرة خلال أيام لاستلام المهمة والتنسيق مع الكابتن شادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الجديد.

ويمتلك ليبوف سيرة ذاتية قوية، حيث يبلغ الفرنسي من العمر 40 عامًا، وسبق له أن عمل مع أندية ليون الفرنسي ونابولي الإيطالي وبوردو الفرنسي، كما كانت له تجربة مع منتخب المغرب للناشئات والشابات، ورحل عن منتخب المغرب نهاية شهر مايو الماضي.

ومن ناحية أخرى، استقر شادي محمد مدير قطاع كرة القدم النسائية بالنادي الأهلي، بالتنسيق مع معاونيه، على إقامة اختبارات لفريق 2004 للكرة النسائية بالنادي، والذي شارك الموسم الماضي في بطولة الناشئات، ومعرفة مدى الاستفادة من اللاعبات المميزات منهن، للبت في أمرهن سواء بتصعيدهن للفريق الأول مستقبلًا أو من عدمه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search