الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرصة العمر ببلاش، 3 خطوات بسيطة لو عايز ابنك يحترف في أندية أوروبا

حلم كرة القدم يبدأ من الشارع

حلم كرة القدم يبدأ من الشارع

محمود عبدالرحيم

A A

يسعى الأطفال ولاعبي كرة القدم في الآونة الأخيرة للبحث عن فرصة انضمام للأندية الأوروبية والاحتراف خارج مصر إلى أن صعوبة الإجراءات أو التكاليف الباهظة تعطل انتقالهم، وخلال الفترات الأخيرة أتيحت بعض الفرص لسفر الأشبال أو ذوي المواهب للاحتراف في أوروبا.

ويبحث أولياء الأمور عن طرق لسفر أولادهم للاحتراف في أوروبا خلال الفترات القادمة لتحقيق حلمهم وحلم أولادهم والالتحاق بالأندية الأوروبية، ويقدم لكم موقع «الجمهور»، ثلاث خطوات للاحتراف في أوروبا وعمل فترة معايشة من خلال السطور التالية:

 

الطريقة الأولي من خلال الأكاديميات 

توفر العديد من الأكاديميات فرص لتأهيل الناشئين واللاعبين للاحتراف في أوروبا، ومن خلال التقديم بهذه الأكاديميات يحصل اللاعبون على تأهيل بعض الوقت ثم عرض الأفضل من بينهم على الأندية الخارجية لقضاء فترة معايشة في هذه الأندية.

الطريقة الثانية من خلال الوكلاء

يكمن السر في الطريقة الأولى للاحتراف في الخارج من خلال وكلاء اللاعبين، حيث يتواصل أولياء الأمور واللاعبين ذوي المواهب مع وكلاء اللاعبين لبحث فرص احترافهم خارج مصر، ويقوم وكيل اللاعبين بجمع المعلومات والفيديوهات عن اللاعب ويقوم بعرضها على الأندية الخارجية لبحث إمكانية قضاء فترة معايشة هناك، وإذا تم الانتقال أو القبول يقوم الوكيل بالحصول على نسبته المتفق عليها من خلال اللاعب.

الطريقة الثالثة من خلال إيميلات الأندية الخارجية

وتعد هذه الطريقة هي الأسهل والأقرب لتحقيق حلم الاحتراف في الأندية الخارجية وتنقسم إلى قسمين.. الاتجاه الأول وهو مخاطبة الأندية والأكاديميات الخارجية من خلال الإميل الخاص بهم وإرسال البيانات المطلوبة وإرسال الفيديوهات الخاصة باللاعب وانتظار الرد عليها من الأندية لقضاء فترة المعايشة.

الاتجاه الثاني هو انتظار الأندية العالمية التي تنوه في بعض الأوقات عن حاجتها لبعض المواهب في أعمار سنية مختلفة، وعلى من يرغب الالتحاق بها يقوم بإرسال البيانات والصور والفيديوهات لقضاء فترة معايشة بشكل مجاني، وتعد أشهر الأندية في هذا الملف هو بايرن ميونخ الألماني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search