الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يعلن تعيين الفرنسي ليبوف مدربًا لفريق الكرة النسائية

ديميتري لوبوف

ديميتري لوبوف

محمد الصو

A A

أعلن أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات، تعيين الفرنسي ديميتري ليبوف مديرًا فنيًّا لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وقال توفيق في تصريحات للمركز الإعلامي، إن ليبوف سوف يحضر للقاهرة خلال أيام لاستلام المهمة والتنسيق مع الكابتن شادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الجديد.

الأهلي يتعاقد مع ليبوف لتدريب فريق كرة القدم النسائية

ويمتلك ليبوف سيرة ذاتية قوية، حيث يبلغ الفرنسي من العمر 40 عامًا، وسبق له وأن عمل مع أندية ليون الفرنسي ونابولي الإيطالي وبوردو الفرنسي، كما كان له تجربة مع منتخب المغرب للناشئات والشابات، ورحل عن منتخب المغرب نهاية شهر مايو الماضي.

ومن ناحية أخرى، استقر شادي محمد مدير قطاع كرة القدم النسائية بالنادي الأهلي، بالتنسيق مع معاونيه، على إقامة اختبارات لفريق 2004 للكرة النسائية بالنادي، والذي شارك الموسم الماضي في بطولة الناشئات، ومعرفة مدى الاستفادة من اللاعبات المميزات منهن، للبت في أمرهن سواء بتصعيدهن للفريق الأول مستقبلًا أو من عدمه.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن تكوين قطاع كرة القدم النسائية منذ موسمين، بأكاديميات بمختلف الأعمار السنية، وشارك الموسم المنصرم شارك في بطولة الناشئات مواليد 2004، والتي أقيمت تحت مظلة الاتحاد المصري لكرة القدم، وتوج بها فريق وادي دجلة في المباراة الأخيرة من عمر البطولة.

وقرر مسؤولو قطاع الكرة النسائية بالنادي الأهلي، تحرير عقود للاعبات المميزات داخل قطاع الناشئات بالنادي، وفي الفرق المختلفة بالقطاع النسائي وخاصة فريقي مواليد 2006-2009، على أن يتم الاستعانة بهن مستقبًلا في الفريق الأول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search