الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلافات وثأر قديم ـ العثور على جثة سيدة ونجلها داخل منزلهما بالمنوفية

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

نادر حشاد

A A

عثر أهالي قرية زين الدين التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية على جثمان سيدة ونجلها داخل منزلهما بذات القرية مقتولين بطلقات نارية خرطوش، وعلى الفور تم إبلاغ شرطة النجدة والإسعاف لنقل الجثامين إلي مستشفى قويسنا المركزي وعمل محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

العثور على جثة سيدة ونجلها داخل منزلهما 

 تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد أحمد السيد مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد بالعثور على جثمان سيدة في العقد الخامس من العمر ونجلها شاب مقتولين داخل منزلهما بقرية زين الدين وبجوارهم آثار طلقات نارية خرطوش في أماكن متفرقة في جسدهم.
وعلى الفور انتقل فريق من مباحث مركز قويسنا لمكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية التي أكدتها المعلومات أن هناك خلافات وثأر قديم على قطعة أرض زراعية بين عائلة المجني عليهم وعائلة أخرى مقيمة بإحدى عزب قرية إسطنها وأن الجناة أفراد من هذه العائلة بسبب خلافات قديمة وثأر بين العائلتين لأكثر من عشر سنوات راح ضحيتها شاب من العائلة الأخرى.

و تكثف مباحث مركز قويسنا جهودها للقبض على الجناة، بعد جمع  التحريات التي أكدتها المعلومات من مصادرها الأصلية وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصرف في التصريح بدفن الجثتين بعد العرض على الطب الشرعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.