الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خشونة وتلوث، سيدة تستغيث بوزارة الصحة بعد تعرضها لخطأ طبي بالمنوفية

السيدة هويدا

السيدة هويدا

أسماء أبو شادي

A A

بعد تحمل آلم لعدة أشهر، لجأت إلى الطبيب لتقليل حدة الألم من الجزء الذي تعاني منه، لكن الخطأ الطبي كان نصيبها، فبدلاً من أن تستريح وتلتقط أنفاسها، دخلت في دوامة الخطأ الطبي، وحتى الآن لا تعرف مصيرها.

عملية جراحية بدأت بخطأ طبي وانتهت بإزالة المفصل 

السيدة «هويدا. ع»، كانت تعاني من خشونة في ركبتها، لجأت إلى أحد الأطباء في محافظة المنوفية، لتشخيص حالتها، بعدها قرر الطبيب أن يجري لها عملية جراحية في ركبتها لمعالجة الخشونة.

بعدها بأيام لم يتوقف الآم، بل زاد حدته، فذهبت إليه مرة أخرى، ولكن الطبيب أكد لها بأن هذا بسبب أثر العملية لا أكثر، فلم تستمع لكلامه، فالآلام ما زالت تقوي عليها، ولجأت إلى طبيب آخر لتستشيره، ومن هنا كانت الصدمة، بأنه بعد إجراء العملية حدث لها مضاعفات وتلوث في الركبة.

استغاثة سيدة مصرية بعد تعرضها لخطأ طبي 

وتواصل «الجمهور» مع السيدة، لمعرفة حالتها الصحية وتفاصيل ما تعرضت له، قائلة: « عملت العملية العام الماضي تحديدا في بداية شهر يونيو، بعد تشخيص حالتي بأني أعاني من خشونة في الركبة، لكن نتيجة العملية لم تكن مجزية بالمرة، فبعدها زاد الألم عليها، ولجأت إلى الطبيب الذي أجرى لي العملية، وقال لي: هذا الشعور طبيعي لأن العملية قوية، لكن لم استحمل حدة الآلام، فلجأت إلى طبيب آخر لاستشارته، وطلب مني بإجراء عملية أخرى وذلك بسبب تعرضي لتلوث مكان العملية».

وأضافت: «بالفعل أجريت عملية تنظيف في 22 من شهر يوليو بالدقي، لكن آثار خطأ العملية ما زال يلاحقني، والآلام يزداد شدته يوما عن يوم، وذهبت لجميع الأطباء المتخصصين، آخرهم قال لي بأنه لابد أن أجري عملية إزالة مفصل وذلك بسبب وجود  انحراف في تركيبة المفصل». 

ومن هنا تستغيث هذه السيدة، بنقابة التمريض ووزارة الصحة، بعد تعرضها لخطأ طبي، بالوقوف جانبها وإيجاد حل في أزمتها.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search