الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر تقاليع الجمال، كيم كارديشيان تحقن وجهها بحيوانات منوية

كيم كاردشيان وجينيفر أنيستون

كيم كاردشيان وجينيفر أنيستون

نور الشايب

A A

كيم كارداشيان هي شخصية تلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي ورائدة أعمال أمريكية شهيرة، اشتهرت بشكل كبير من خلال برنامج الواقع “Keeping Up with the Kardashians”، والذي يعرض حياة عائلتها وحياتها الشخصية.

إحدى الجوانب التي تولي كيم كارداشيان اهتمامًا كبيرًا بها هو جمالها ومظهرها الشخصي، وعلى مدى سنوات حياتها، خضعت كيم كاردشيان لعدة عمليات جراحية تجميلية واعتنت ببشرتها وشكلها الخارجي بشكل دقيق.

كيم كاردشيان تحقن وجهها بحيوانات منوية لسمك السلمون

فجّرت سيدة الأعمال كيم كاردشيان مفاجأة لوالدتها في إحدى حلقات برنامج the kardshians عندما أخبرتها بأنها دائما ما تعاني من علامات تقدم السن، وتبحث دوما عن طرق وحلول لمحاربة علامات تقدم السن، وإظهارها بشكل أصغر.

وأكدت «كيم» خضوعها لحقن حيوانات منوية لسمك السلمون في وجهها مؤخرا، ولكن لم تكمل حديثها حول نتائج ما بعد الحقن.

مشاهير خضعوا لحقن حيوانات منوية في الوجه

ولم تكن كيم كاردشيان الوحيدة من مشاهير العالم التي أجرت على وجهها تجربة حقن حيوانات منوية لسمك السلمون، فقد سبقتها النجمة جينيفر أنيستون التي عالجت وجهها عن طريق حقنه بالحيوانات المنوية لسمك السلمون.

كيم كاردشيان رائدة صناعة الجمال والموضة في العالم

تعتبر كيم كاردشيان من رواد صناعة الجمال والموضة، حيث لديها خطوط لمنتجات التجميل والعناية بالبشرة باسمها.

كما تلعب كيم دورًا بارزًا في تعريف معايير الجمال الحالية وقدوتها للعديد من المعجبين والمعجبات حول العالم، وتستخدم وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال لتعزيز صورتها الشخصية ومنتجاتها، مما يجعلها شخصية مؤثرة بارزة في عالم الجمال والموضة وفي الثقافة الشعبية بشكل عام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search