الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيم كاردشيان تثير الجدل بعد حضورها زفاف عائلة أمباني بسبب الطعام الهندي

كيم كاردشيان وشقيقتها

كيم كاردشيان وشقيقتها

نور الشايب

A A

تصدرت كيم كاردشيان مواقع التواصل الاجتماعي طوال الأيام القليلة الماضية بعد حضورها حفل الزفاف الضخم لعائلة رجل الأعمال الهندي الشهير امباني وخطفت الأنظار بإطلالتها الجذابة.

ولكن قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة نشر فيديو قديم لكيم كاردشيان وهي تتحدث في برنامجها مع شقيقاتها كيندال وكايلي جينر عن الأراء حول الأكل الهندي، لتقول كل منهم إن الطعام الهندي “مقزز ومثير للإشمئزاز”.

عائلة كاردشيانز تثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وانتشر فيديو لكيم كاردشيان على مواقع التواصل الاجتماعي يعود تاريخه إلى عام 2012، حيث ظهرت كيم مع شقيقتيها كيندال وكايلي جينر في إحدى حلقات برنامج "Keeping Up With The Kardashians". سألت كيم شقيقتيها:"هل جربتما الطعام الهندي من قبل؟"، فأجابت كيندال: "إنه مقزز"، لتوافقها كيم الرأي قائلة: "نعم، إنه مثير للاشمئزاز، أليس كذلك؟".

هجوم رواد السوشيال ميديا على كيم كاردشيان

ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وحضورها حفل زفاف في الهند، مما جعل كيم كاردشيان تتلقى ردود فعل غاضبة وسلبية، وجاءت التعليقات واصفة عائلة كاردشيان “بالعائلة العنصرية”، ووجهت إحدى التعليقات تعنيف شديد لكيم وقالت لها إنها من الممكن قول رأيها حول الطعام بشكل آخر مهذب ووصفتها بالوقحة.

 

اعتذار كيم كاردشيان لمتابعينها

وفي ذلك الوقت، قدمت كيم اعتذارًا أوضحت فيه أنها لم تقصد الإساءة لأي شخص، وكتبت حينها تغريدة: "لم يكن تعليقي بأي شكل من الأشكال إهانة للشعب الهندي أو ثقافتهم، بل هو مجرد تعبير عن ذوقي الشخصي، هناك الكثير من الأطعمة التي لا أحبها، مثل الكزبرة والفلفل، كما أن هناك بعض الأطعمة الأرمنية التي أجدها غير مستساغة، ولكن هذا لا يعكس آرائي تجاه الشعب الأرمني أو ثقافتهم. لم يكن هدفي الإساءة لأي شخص، فنحن جميعًا لدينا آراء وأذواق خاصة، وكنت فقط أعبر عن رأيي".

إطلالة كيم كاردشيان في زفاف عائلة أمباني

وفي حفل زفاف عائلة أمباني، أبهرت كيم كارديشيان الحضور بإطلالتها الرائعة، حيث ارتدت ساريًا هنديًا أحمر مزخرفًا بنقوش تتناغم مع لون القماش، كانت البلوزة المرفقة بتصميم عصري يكشف الأكتاف، مع ياقة منخفضة وتفاصيل من الشراشيب، بينما جاءت التنورة ضيقة عند الخصر وتنسدل بشكل ذيل أنيق، مما أضفى طابعًا ملكيًا.

ونسقت كيم مع هذه الإطلالة مجوهرات ماسية تضمنت تاجًا صغيرًا وقلادة وزينة لليد، مما أضاف لمسة من الفخامة إلى مظهرها العام، وحضرت كارديشيان زفاف أنانت أمباني، حيث تألقت بزي ساري هندي رائع باللون الأحمر.
وتميز الساري الهندي بتفاصيله الفاخرة وزخارفه الجميلة، مما أضفى عليها لمسة من الأناقة التقليدية.

وعكس اختيار كيم لهذا الزي احترامها للثقافة الهندية، مما أثار إعجاب الحضور ووسائل الإعلام، وتم تنسيق إطلالتها مع مجوهرات فاخرة، مما جعلها واحدة من أبرز الحاضرات في هذا الحدث الفخم.

كما عكس تسليط الضوء على هذه الإطلالة، قدرة كارديشيان على المزج بين الأسلوب العصري والتقليدي بطريقة مميزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.