الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«روكسي»، أمير عيد يثير حيرة جمهوره بـ «بوستر» جديد

أمير عيد

أمير عيد

آن ناصف

A A

أثار المطرب أمير عيد، حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، بعد نشر بوستر جديد، لم يكشف فيه أي تفاصيل،  سواء كان أغنية أو عمل تلفزيوني جديد، خاصة أنه قام بحذف جميع المنشورات على موقع «إنستجرام».

علق أمير عيد على البوستر قائلا: «roxi 17/7/2024» ولم يوضح هل هو كليب أو ألبوم أو فيلم سينمائي وهو ما جعل الجمهور يتساءل عدة تساؤلات حول طبيعة هذا البوستر.

جاءت التعليقات على البوستر قائلة: «يا زعيم أغنية ولا فيلم»، وجاء تعليق آخر: «مش عارفة أغنية ولا فيلم ولا مسلسل»، وآخر: «لو ده فيلم هيبقى تحفه».

حفل كايروكي بالإسكندرية

ويذكر أن فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد، أحيت حفل غنائي بمدينة الإسكندرية ضمن مشروع ليالي مصر ورفع الحفل شعار كامل العدد.

أعرب أمير عيد عن سعادته لإحياء هذا الحفل بعد غياب طويل ، وقدمت كايروكي باقة من ألمع أغنياتها، وعلى رأسهم أغنية  «تلك القضية» دعما للشعب الفلسطيني، بجانب عدة أغاني أخرى منها جوني كاش وأنا نجم وغيرها. 

 

آخر أعمال أمير عيد الفنية

يذكر أن آخر أعمال أمير عيد هو مسلسل «دواعي السفر» والذي حقق به نجاح كبير، وتدور أحداثه حوب شخصية إبراهيم الذي يعيش في عالم من خياله ويحاول تعيير حياته إلى أن يلتقى بجاره الشاب علي وتدور الأحداث بينهم 
 يضم المسلسل عدد كم النجوم منهم أمير عيد ونادين وأحمد غزي وكامل الباشا وأيمن الشيوي ومن إخراج محمد ناير.

وقدم أمير عيد،  أخر اعماله الغنائية مع فرقة كايروكي تحت عنوان «راجعين» دعما للقضية الفلسطينية، بمشاركة 25 فنان من 11 دولة مختلفة أبرزهم أمير عيد وعفرتو ومروان موسى ومروان بابلو وسيف الصفدي وعصام النجار ووسام قطب ودنيا وائل وغالية شاكر وغيرهم.

كلمات أغنية راجعين 

فيها تراب لليوم نسقيه بدموع ودم شهيد

فيها قصة مكتوبة نصر

بلادنا إلينا من بحر لنهر

ياما قلنا بكرة أحلى

بس لا ما شفنا إلا قهر

طلبنا بس حرية نعيش

شفنا بس قتل وتهجير

حتى نحكي لا ممنوع

سجن حدوده سجن بتعذيب

وذنبه إيه طفل الشهيد

كان حلمه مستقبل زهيد

واللي عايش طفل تاني

بس أهله ميتين

ناسييين

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search