الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صادر ضده حكم بالحبس..

«القراء» تصحح خطأ إحدى القنوات وتكشف المتهم بمخالفة آداب التلاوة

القارئ المدان بالحبس محمد نصر الطاروطى

القارئ المدان بالحبس محمد نصر الطاروطى

محمد الأزهرى

A A

أصدرت نقابة القراء بيانا تصحح فيه خطأ بثته إحدى القنوات، بأنه تم صدور حكم قضائي ضد القارئ محمد على الطاروطى، حيث نفى الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء التهمة التي أذيعت بالخطأ تجاه الشيخ محمد على الطاروطى.

وأكد نقيب القراء، أن القناة قد نشرت بطريق الخطأ من جانبها صورة محمد علي الطاروطى، بدلا من صورة محمد أحمد نصر الطاروطى نظرا لتشابه الاسم بينهما، وأن القارئ المقصود هو محمد أحمد نصر وشهرته محمد نصر الطاروطى.
 


نقابة القراء تصحح خطأ إحدى القنوات

وقال محمد الساعاتي مستشار نقابة القراء: إن النقابة لا دخل لها بالخطأ الذى حدث وإنما وقع من القناة، وإحقاقا للحق وسير العدالة تقوم نقابة القراء والمحفظين بدورها فى وضع الأمور فى نصابها الطبيعي، وخاصة وأن النقابة قد أُنشئت فى الأصل للحفاظ على قدسية القرآن الكريم والتصدي للمتلاعبين بكلام الله عز وجل ونصرة أهل القرآن جميعا.

الأخوين عبد الفتاح ومحمد علي الطاروطي

 

وأضافت النقابة: من أجل ذلك تنفى النقابة التهمة عن محمد على الطاروطى عضو قارئ اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وتؤكد أن الاسم المقصود هو محمد أحمد نصر وشهرته (محمد نصر الطاروطى).

الحبس 6 أشهر لقارئ خالف آداب التلاوة

وفي وقت سابق، أصدر القضاء حكما بحبس القارئ محمد نصر الطاروطى 6 أشهر لمخالفة آداب التلاوة، والتجاوز خلال قراءة القرآن الكريم، وعند بث خبر الحكم القضائي أُرفق بالخطأ بصورة القارئ محمد علي الطاروطي، وهو لا علاقة له بالحكم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search