الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل البرلمان: نواب الشعب وحكومته متوافقون على إعلاء مصلحة الوطن

الحكومة الجديدة أمام البرلمان - أرشيفية

الحكومة الجديدة أمام البرلمان - أرشيفية

محمد عبادة

A A

توجه المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب رئيس اللجنة الخاصة المشكلة بالمجلس لدراسة برنامج الحكومة الجديدة، بالشكر والتقدير لجميع الوزراء الذين حضروا اجتماعات اللجنة الخاصة، لعرض رؤية الحكومة الجديدة بمصداقية ووضوح، في مناقشات امتدت لساعات متأخرة.

وقال رئيس لجنة دراسة برنامج الحكومة، فى بداية الاجتماع العاشر «اليوم الأخير لعمل اللجنة»: أتوجه بالشكر والتقدير بصفة خاصة لأخي وزميلي العزيز المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الذي واصل معنا جميع اجتماعات اللجنة الخاصة، واستطاع بمهنية تقريب وجهات النظر والأفكار بين النواب والوزراء.

وتابع رئيس لجنة دراسة برنامج الحكومة: أود أن أشير إلى أننا رأينا جميعاً توافقاً بين جميع وزراء الحكومة الجديدة، وتنسيقاً متبادل بينهم في جميع الملفات، وتوافقاً في الأفكار بين وزراء المجموعة الاقتصادية، وتوافقاً في الطرح بين وزيري الزراعة والموارد المائية، كما رأينا تنسيقاً في الرؤى بين وزيري الكهرباء والبترول، و تكاملاً في الفكر بين وزيري التنمية المحلية والإسكان، وهذا في حد ذاته يبعث بالتفاؤل للشارع المصري.

آخر أيام اجتماعات لجنة دراسة برنامج الحكومة

وأضاف رئيس لجنة دراسة برنامج الحكومة، أن أهم ما تميزت به أعمال اللجنة الخاصة هو أننا لمسنا جميعاً أن نواب الشعب وحكومته متوافقون على مبدأ هام، وهو إعلاء مصلحة الوطن، والشعور بمتطلبات المواطن لتقديم أفضل ما يتطلع إليه المجتمع المصري، الأمر الذي أدى إلى تقبل الجانبين لجميع الرؤى والأفكار والحلول للوصول إلى بنيان قوى للجمهورية الجديدة.

يذكر أن اليوم الإثنين هو آخر أيام اجتماعات اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة، والتي استغرق عملها ستة أيام متصلة، حضر خلالها  وزراء الحكومة الجديدة، فضلاً عن نواب الوزراء لعرض بياناتهم وخطط وزاراتهم في برنامج الحكومة الجديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search