الإثنين، 16 سبتمبر 2024

01:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد بركات: النني إضافة كبيرة للمنتخب الأولمبي

محمد النني

محمد النني

إسلام عبدالجليل

A A

قال محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن روجيرو ميكالي المدير الفني البرازيلي هو صاحب اختيار محمد النني لاعب نادي ارسنال السابق، وأنه لاعب كبير سيستفيد من خبراته المنتخب الوطني الأولمبي في باريس.

وقال محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات عبر برنامج الكورة مع إبراهيم فايق على شبكة قنوات «mbc masr2»: «ميكالي هو صاحب اختيار محمد النني وأحمد سيد زيزو في التواجد بأولمبياد باريس، لأن ميكالي يرغب في أن يكون اللاعبين الكبار لديهم خبرات تفيد اللاعبين وتقدم لهم المزيد من الخبرات».

وتابع: «محمد النني كان لديه الرغبة من أول اتصال للتواجد مع منتخب مصر الأولمبي والحماس من أجل الظهور بشكل مميز مع الفريق».

وأضاف: «هناك أندية اعتذرت عن إرسال لاعبيها الكبار للمنتخب الأولمبي ، لذلك كان لدينا حلول أخري من أجل النجاح».

وانتهت أحداث لقاء منتخب مصر الأولمبي، أمام نظيره أوكرانيا، الودي بالتعادل الإيجابي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

وتعادل منتخب مصر في الشوط الثاني عن طريق أحمد سعيد قطة، في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني.

تشكيل المنتخب الأولمبي أمام أوكرانيا ودياً

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي كالاتي:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر فايد وحسام عبد المجيد وأحمد عيد وكريم الدبيس.

خط الوسط: محمد النني ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: إبراهيم عادل وأحمد سيد زيزو وأسامة فيصل.

 

ويأمل ميكالي في تحقيق أفضل وأقصى استفادة فنية من المباراتين الوديتين، سواء في مباراة اليوم أمام منتخب أوكرانيا، أو في المباراة القادمة أمام منتخب العراق وذلك لتجهيز بعض اللاعبين قبل انطلاق المنافسات يوم 24 يوليو الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search