السبت، 14 سبتمبر 2024

12:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لحظة بلحظة، نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوكرانيا (صفر/1)

لاعبي منتخب مصر الأولمبي

لاعبي منتخب مصر الأولمبي

إسلام عبدالجليل

A A

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب أوكرانيا بتقدم الأخيرة بهدف دون رد، ثم إحرازه فى الدقيقة 12 من عمر اللقاء الذي يجمعهما ضمن استعداد الفريقين لأولمبياد باريس 2024.

أعلن المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، تشكيل الفراعنة استعداداً لمواجهة أوكرانيا في المباراة الودية التي تجمع بينهما اليوم الأحد.

تشكيل المنتخب الأولمبي أمام أوكرانيا ودياً، زيزو أساسي

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي كالاتي: في حراسة المرمى: حمزة علاء، في خط الدفاع: عمر فايد وحسام عبد المجيد وأحمد عيد وكريم الدبيس، في خط الوسط: محمد النني ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا، في خط الهجوم: إبراهيم عادل وأحمد سيد زيزو وأسامة فيصل.

 

وتقام المباراة في مدينة بوردو الفرنسية، والتي سيخوض فيها المنتخب المصري مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بالعاصمة الفرنسية.

ويأمل ميكالي في تحقيق أفضل وأقصى استفادة فنية من المباراتين الوديتين، سواء في مباراة اليوم أمام منتخب أوكرانيا، أو حتي في المباراة القادمة أمام منتخب العراق وذلك لتجهيز بعض اللاعبين قبل انطلاق المنافسات يوم 24 يوليو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.