الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميا ثنائي الزمالك في شتوتجارت الألماني وسيلتا فيجو الإسباني

الزمالك

الزمالك

إسلام عبدالجليل

A A

تلقى نادي الزمالك عرضاً رسمياً من ناديي شتوتجارت الألماني وسيلتا فيجو الإسباني، بشأن قضاء الثنائي أنس وائل وزياد أحمد فتحي، لاعبا فريقي 2005 و2007 بالقلعة البيضاء، لفترة معايشة، تمهيداً للتعاقد معهما خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، إن فريق شتوتجارت  الألماني، طلب قضاء أنس وائل الجناح الهجومي لفريق 2005 لفترة معايشة لمدة أسبوعين، تمهيداً للتعاقد معه، وهو ما وافق عليه مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وأكد بدر حامد، أن أنس وائل يقوم حالياً بإنهاء إجراءات السفر الخاصة به إلى ألمانيا، تمهيداً للانضمام إلى تدريبات فريق شتوتجارت خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضاف رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، أن نادي سيلتا فيجو الإسباني، طلب قضاء زياد أحمد فتحي لفترة معايشة لمدة أسبوعين، مشيراً إلى أن الإدارة وافقت على سفر اللاعب بعد انتهاء الإجراءات الخاصة به.

وأوضح بدر حامد، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لن يقف في طريق أي لاعب، لأن ذلك سيعود بالنفع فنياً على القلعة البيضاء في المستقبل القريب.

عرض مسئولو نادي الزمالك على نظرائهم في بيراميدز، إبرام صفقة تبادلية بين الفريقين في الميركاتو الصيفي للموسم المقبل 2024-2025.

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

وعرض عرض نادي الزمالك على بيراميدز، الاستغناء عن 3 لاعبين من صفوف الفريق الأبيض، من أجل ضم لاعب بيراميدز المتوهج خلال الفترة الأخيرة.

وعرض الزمالك الاستغناء عن كلا من السنغالي إبراهيما نداي، ومصطفي الزناري، والناشئ عمار ياسر مقابل الحصول علي خدمات أيا من الثنائي مصطفي فتحي أو إبراهيم عادل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search