السبت، 17 أغسطس 2024

02:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة مصر الاوليمبي وأوكرانيا ضمن مباريات ودية دولية 2024

البث المباشر مباراة مصر الاوليمبي وأوكرانيا

البث المباشر مباراة مصر الاوليمبي وأوكرانيا

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة مصر الأوليمبي وأوكرانيا في مباريات ودية دولية 2024، يبدأ منتخب مصر الأولمبي استعداداته للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، عندما يلتقي مع أوكرانيا، في المباراة الودية، التي ستجمعهما في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر، مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوكرانيا في مباراة ودية

مباراة مصر وأوكرانيا، تقام مساء اليوم، الأحد، في مدينة بوردو الفرنسية، والتي ستستضيف مباريات المنتخب، مبارياته خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة، التي تقام بالعاصمة الفرنسية باريس، ولم تعلن أي قناة حتى الآن، نقل مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوكرانيا الودية، ويمكنكم متابعتها، من خلال خدمة بث مباشر مباراة منتخب مصر ضد أوكرانيا اليوم.

شاهد لقاء مصر وأوكرانيا الودية استعدادًا لأولمبياد باريس 2024

البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، يمني النفس بتحقيق نتائج إيجابية خلال مباراة اليوم أمام أوكرانيا، وأيضًا في اللقاء الودي المقبل أمام منتخب العراق، كما يأمل أيضا في تحقيق أكبر استفادة فنية منهما، في إطار استكمال التجهيزات لبطولة أولمبياد باريس 2024 المقبلة.

حصريًا، مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد أوكرانيا الودية بدون تقطيع

منتخب مصر الأولمبي، كان قد وصل إلى العامة الفرنسية باريس، على متن طائرة خاصة، مساء الخميس الماضي، لخوض وديتين أمام منتخبي أوكرانيا والعراق، وذلك تحضيرًا لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، والتي سيبدأها الفراعنة بمواجهة جمهورية الدومينيكان، المقرر لها يوم 24 يوليو الجاري.

منتخب مصر الأولمبي، جاء ترتيب قادته على النحو التالي: «في المرتبة الأولى، محمد النني، وفي المركز الثاني أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، بينما يأتي بالمركز الثالث، اللاعب إبراهيم عادل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

لايف، مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي وأوكرانيا بطريقة مجانية

جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حرص على الاطمئنان على البعثة فور وصولها، التي يترأسها اللواء حلمي مشهور، عضو مجلس إدارة الجبلاية، وتضم كلا من محمد بركات، عضو المجلس، والمشرق على المنتخب، ومحمود حرب، المدير الإداري، وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد أوكرانيا في مباريات ودية دولية؟

قائمة منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس ضمت 22 لاعبًا، ولم تعلن حتى الآن، أي قناة نقل مباريات منتخب مصر الودية، أمام أوكرانيا والعراق، التي تقام تجهيزا لمنافسات أولمبياد باريس 2024، ومن المتوقع أن تعلن قنوات أون تايم سبورتس، نقل مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوكرانيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية