الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميلانيا ترامب تعلق على محاولة اغتيال زوجها: نسيج الولايات المتحدة ممزق

ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب

أيمن عبدالمنعم - أسامة إبراهيم

A A

قالت ميلانيا ترامب السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية سابقًا، اليوم الأحد، إن نسيج الولايات المتحدة ممزق، لكن شجاعة أمتنا ومنطقها السليم يجب أن يصعد ويجعلنا جميعًا كشخص واحد.

وأضافت ميلانيا خلال بيان نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أنها عندما شاهد الرصاصة التي ضربت زوجها دونالد ترامب، أدركت أن حياتها على حافة التغيير المدمر، معربة عن امتنانها لعملاء الخدمة السرية، وموظفي إنفاذ القانون الذين خاطروا بحياتهم لحماية ترامب.

وتابعت ميلانيا ترامب قائلة، وإلى عائلات الضحايا الأبرياء الذين يعانون الآن من هذا العمل الشنيع، أقدم لكم وبكل تواضع عزائي الصادق لكم.

ووصفت ميلانيا في بيانها منفذ عملية الاغتيال بالـ "الوحش" قائلًة، لقد حاول الوحش الذي اعتبر زوجي آلة سياسية غير إنسانية، أن يقتل شغف دونالد ترامب، وضحكته، وبراعته، وحبه للموسيقى، وإلهامه، مضيفة، أن الجانب الإنساني لزوجها دفن أسفل الآلة السياسية، واصفة ترامب، بالرجل الكريم والمهتم الذي كنت معه في أفضل الأوقات وأسوأ الأوقات.

وأضافت ميلانيا ترامب، أننا يجب ألا ننسى أن اختلاف الآراء والسياسات والألعاب السياسية أدنى من الحب، مضيفة، أن الالتزام الشخصي والهيكلي والحياتي مهدد ومعرض لأخطار جسيمة.

وتابعت ميلانيا، نحن جميعًا بشر وبشكل أساسي، نريد مساعدة بعضنا البعض، مضيفة، أن السياسة الامريكية ليست سوى وسيلة واحدة يمكن الارتقاء بمجتمعاتنا، مضيفة، أن الحب والرحمة واللطف والتعاطف هي من أساسيات الحياة.

وأضافت زوجة الرئيس الأمريكي السابق ترامب، أنه حان الوقت لننظر إلى ما هو أبعد من اليسار او اليمين، أو الأحمر والأزرق، إننا جميعًا من عائلات لديها شغف للقتال من أجل حياة أفضل معًا.

ترامب يتعرض للاغتيال

يذكر أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، تعرض لمحاولة اغتيال خلال تواجده في إحدى التجمعات الانتخابية الخاصة بحملته في مقاطعة بلتر في ولاية بنسلفانيا الأمريكية فجر اليوم الاحد.

وأكدت الخدمة السرية الأمريكية، أنها فتحت التحقيق في حادثة إطلاق النار خلال التجمع الانتخابي للرئيس السابق ترامب بولاية بنسلفانيا، موضحًا، أنه سيتم إصدار المزيد من المعلومات عند توفرها، وأن ترامب أصبح في وضع آمن بعد نقله للمستشفى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.