الخميس، 12 سبتمبر 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايدن: أتمنى أن أتحدث مع دونالد ترامب هذه الليلة

الرئيس الأمريكي جو بايدن

الرئيس الأمريكي جو بايدن

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الأحد، إنه يشكر الشرطة السرية، على ما قامت به خلال تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد تعرض لمحاولة اغتيال، خلال تجمعه الانتخابي في بنسلفانيا.

وأضاف بايدن خلال كلمة نقلتها القاهرة الإخبارية، أن هناك أناس جرحوا، موضحًا، أن تفاصيل الحادثة ستكون متاحة للجميع، مضيفًا، أن الفكرة فيما حدث كان يجب أن يمر دون أي مشاكل، لكن وجود عنف سياسي في الولايات المتحدة الأمريكية هو الذي لا يمكن أن نسمح به أبدًا.

وأوضح الرئيس الأمريكي خلال كلمته، أن فكرة أن هناك عنف سياسي في الولايات المتحدة هو أمر غير مقبول وغير مسبوق، وعلى الجميع دون أي شروط إدانته فورًا.

وأضاف الرئيس الأمريكي، أن التحقيقات مازالت جارية للوقوف على ملابسات ما حدث للرئيس السابق ترامب، مضيفًا، أن ترامب في حالة صحية جيدة وأنه يخطط للحديث معه بشكل مباشر.

وأكد الرئيس جو بايدن، على الحاجة إلى الحصول على كافة المعلومات والحقائق قبل إصدار حكم بشأن ما حدث في واقعة الرئيس السابق دونالد ترامب، ملقيًا اللوم على ترامب قائلًا، إن ترامب كان عليه أن يكون قادرًا على تنظيم التجمع بسلام دون وقوع أي مشاكل.

وأضاف الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنه حتى اللحظة يبدو الرئيس الأمريكي السابق في حالة جيدة، معربًا عن أمله في أن يتمكن من الحديث معه الليلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.