الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

09:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة Spain vs England ، يلا شوت جميع القنوات المفتوحة لنهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

القنوات المفتوحة لنهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

القنوات المفتوحة لنهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

حسين العجيلي

A A

مشاهدة Spain vs England ، يلا شوت جميع القنوات المفتوحة لنهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، ساعات قليلة وتختم منافسات بطولة أمم أوروبا يورو 2024، عندما يلتقي منتخبي إسبانيا وإنجلترا، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم، الأحد، في نهائي اليورو، الذي سيقام على الملعب الأولمبي، بالعاصمة الألمانية برلين.

إسبانيا ضد إنجلترا، القنوات المفتوحة لنهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، عن القنوات المفتوحة، لمشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا، التي ستجمعهما، بعد قليل، في نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

منتخب إسبانيا حسم تأهله إلى الدور النهائي لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، عقب تغلبه على فرنسا في نصف نهائي البطولة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا

القنوات المفتوحة لمباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي أمم أوروبا يورو اليوم

منتخب إنجلترا، تمكن من حجز مقعدًا في نهائي بطولة الأمم الأوروبية، بعد تغلبه على هولندا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل لنهائي أمم أوروبا يورو 2024، للمرة الثانية في تاريخه، وينافس على تحقيق اللقب الأوروبي.

إليكم بث مباشر Spain vs England، مباراة إسبانيا وإنجلترا، تنقل عبر عدة قنوات حول العالم، يأتي في مقدمتها، قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لبطولة، الأمم الأوروبية يورو 2024، ويمكنكم متابعة مباراة إسبانيا وإنجلترا، عبرا القنوات المفتوحة لمباراة إسبانيا ضد إنجلترا اليوم.

القناة المجانية المفتوحة لمباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

إسبانيا وإنجلترا، الأسود الثلاثة لديه الغلبة في مواجهات المنتخبين، حيث التقيا من قبل في 27 مباراة، تمكن الإسبان من تحقيق الفوز في 10 مباريات،  مقابل 14 فوز لمنتخب إنجلترا، فيما انتهت 3 مواجهات بالتعادل.

تمتلك عدة قنوات مختلفة، حقوق نقل مباراة إسبانيا وإنجلترا حول العالم، يأتي على رأسها، قنوات بي إن سبورتس، بجميع أنوعها، وهي كالتالي: «  Bein Sports HD1، Bein Sports HD2، Bein Sports HD3، Bein Sports HD 4».

القناة المفتوحة لمشاهدة لقاء إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي بطولة يورو 2024

مباراة إسبانيا وإنجلترا اليوم، مختلفة تمامًا عن اللقاءات السابقة، لكونها في نهائي قاري مهم للغاية، والفائز في المباراة سيتوج بالبطولة، الأوروبية، نسخة 2024.

1-قناة «بي إن سبورت ماكس» لمشاهدة مباراة إسبانيا ضد إنجلترا، على قمر النايل سات

-التردد: 12245.
-الاستقطاب: عمودي.
-معدل الترميز: 27500.
-معامل تصحيح الخطأ: ⅔.

2-القناة الإيطالية: Sport Italia

-تردد القناة: 12341.
-معدل الترميز: 31400.
-الاستقطاب: عمودي.
-معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

من المتوقع أن يخوض منتخب إسبانيا مباراة اليوم أمام إنجلترا، بتشكيل على النحو التالي: « حراسة المرمى: أوناي سيمون، خط الدفاع: داني كارفاخال، روبن لو نورماند، إيمريك لابورت، مارك كوكوريا، خط الوسط: فابيان رويز، رودري، داني أولمو، خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.