الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو مصطفى عن أغنيته ليها فيّا: بحتفل بالستات اللي بيخلوا حياتنا أحلى

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

لينا غالي

A A

روج الفنان عمرو مصطفى، لطرح أغنيته الجديدة «ليها فيّا»، والذي من المقرر أن يتم طرحها قريبًا، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، معترفًا خلال الأغنية بفضل المرأة في نجاح حياة الرجل.

عمرو مصطفى يروج لأغنيته الجديدة “ليها فيا”

وكتب عمرو مصطفى، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»، قائلًا: «كل راجل في حياته ست كانت هي مصدر إلهامه.. مصدر سعادته.. أو حتى مصدر نجاحه... ليها فيا أغنيتي الجديدة بتحتفل بالستات اللي بيخلوا حياتنا أحلى وأقوى.. شاركوني قصصكم عن الستات اللي كانوا ليكم مصدر إلهام وقوة ودافع للنجاح! أعمل منشن ليها وقولها شكرًا إن إنتي ليكي فيا».

وتُعد أغنية "ليها فيّا" من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، والمقرر طرحها خلال أيام، بعد الانتهاء من تحضيراتها. 

عمرو مصطفى يكشف سبب تأجيل طرح أغنيته الجديدة

ومن جانب آخر، كشف الملحن عمرو مصطفى، عن قراره بتأجيل طرح أغانيه الجديدة عبر يوتيوب، بسبب قرب حلول عيد الأضحى المبارك ويوم عرفات، مؤكدا أن هذا الوقت مخصص للتعبد والصلاة.
وكتب «مصطفى» عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يا جماعة، قررت ما أنزلش أي أغاني جديدة في الأيام المفترجة دي عشان الأعياد موجودة وده وقت للتعبد والصلاة».

وحرص عمرو مصطفى، على تهنئة محبيه من المسلمين بعيد الأضحى، معلقا: «كل سنة وأنتو طيبين.. أوعدكم أني هنزل أغاني جديدة إن شاء الله بعد الأعياد.. انتظرونا وشاركوا رأيكم».

عمرو مصطفى يشارك في صالون الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي

الجدير بالذكر أن، عمرو مصطفى شارك في صالون "الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي.. فرص وتحديات"  للتحدث عن التطور وتطويع أدوات الذكاء الاصطناعي للارتقاء بالموسيقى والفنون من تنظيم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد ضمن نشاطها الثقافي والفكري في السابعة مساء الاثنين 24 يونيو الماضي على المسرح الصغير.

وتعد أغنية «مستغني» هي آخر أغاني عمرو والتي طرحها قبل عام عبر يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس وماستر تيام.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search