الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عودة نيمار إلى تدريبات الهلال السعودي

نيمار

نيمار

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موعد عودة نيمار جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لتدريبات بطل الدوري السعودي للمحترفين بعد الإصابة التي لحقت به في منتصف الموسم الفائت.

إصابة نيمار مع المنتخب البرازيلي

وتعرض نيمار، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مباراة منتخب البرازيل، أمام نظيره الأوروجواي، ضمن التصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، واضطر اللاعب للخروج من اللقاء في الشوط الأول بعد ظهوره وهو يبكي من شدة الإصابة.

 وأكدت صحيفة الرياض، أن نيمار سيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق السعودي بداية من شهر أغسطس المقبل.

 ووصل نيمار، إلى المرحلة النهائية من فترة التأهيل بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في نوفمبر الماضي أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل.

 وقرر نادي الهلال، عدم سفر نيمار مع الفريق إلى معسكر النمسا، لإكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي في الرياض تحت إشراف الجهاز الطبي والفني للنادي.

الهلال يستعد لضم صفقة جديدة 

وفي سياق آخر، أشارت تقارير سعودية، بأن نادي الهلال السعودي يستعد لإنهاء إجراءات انتقال المهاجم البرازيلي ريتشارليسون من توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى صفوف الزعيم بقلعة المملكة آرينا مقابل 60 مليون يورو.

وبرز المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا، والذي سجل 12 هدفًا في 31 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي رفقة السبيرز، كهدف انتقالات أساسي للهلال، حيث يتطلعون إلى تعزيز خياراتهم الهجومية قبل الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “اليوم الرياضية”، فإن الهلال عازم على تعزيز تشكيلته بالمواهب الأجنبية، ومن بينهم لاعبون من مواليد 2003، بالإضافة إلى تأمين خدمات ريتشارليسون.

وستمثل خطوة ريتشارليسون انقلابًا كبيرًا لأبطال الدوري السعودي للمحترفين، الذين حققوا ثلاثية محلية الموسم الماضي، بفوزهم بالدوري وكأس الملك وكأس السوبر السعودي.

وجعلت طموحات الهلال للبناء على نجاحه الأخير، ومواصلة هيمنته في الموسم المقبل، من ريتشارليسون أولوية قصوى.

ومن شأن رسوم النقل المحتملة البالغة 60 مليون يورو، أن تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا لدوري المحترفين السعودي، مما يؤكد عزم الهلال على الاستحواذ على ريتشارليسون وتعزيز مكانته كقوة هائلة في كل المسابقات المحلية والقارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.