الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عامر حسين: مخدتش ولا مليم طوال 30 سنة، وهذا هو نظام الدوري الموسم القادم

عامر حسين

عامر حسين

رحمة عويس

A A

أثار عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على لجنة المسابقات، الكثير من حالة الجدل، وذلك بسبب تصريحاته التي أدلى بها مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج «الكورة مع فايق» عبر فضائية إم بي سي مصر 2.

وانتقدت جماهير الكرة المصرية، عامر حسين، بسبب تصريحاته التي يراها البعض متناقضة ولا يتم تنفيذها على أرض الواقع بأي شكل من الأشكال.

كما انتقدت الجماهير تصريحاته التي قال فيها، أنه لم يتقاضى أي مقابل مادي من أي مكان تواجد فيه، وأي منصب شغله على مدار 30 سنة، فكيف ذلك؟.

 نص تصريحات عامر حسين

وقال عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على لجنة المسابقات، أنهم مجبرين على إنهاء الموسم الجديد قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية 2025 في شهر يونيو.

وتابع حسين، في تصريحاته مع الإعلامي إبراهيم فايق، بأن الاتحاد الأفريقي لم يحدد بعد الموقف من إقامة بطولة الدوري الإفريقي.

وأوضح المشرف على لجنة المسابقات، بأن النظام الجديد المقترح  لبطولة الدوري المصري الممتاز، سيوفر 8 جولات كاملة، ورابطة الأندية تنوي الاجتماع مع الـ 18 ناديًا من أجل عرض أجندة الموسم المقبل عليهم.

وأكمل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه ليس عضوًا برابطة الأندية المصرية في الوقت الحالي، لكنه يتولى مهمة الإشراف على المسابقات.

أزمة ستاد القاهرة ومارسيل كولر 

وقال عامر حسين، أنه تواصل مع رئيس هيئة ستاد القاهرة من أجل استضافة المباريات المتبقية في الدوري هذا الموسم، ووجه الشكر لـ وليد عبد الوهاب، بعد تعرضه لهجوم غير مبرر، مؤكدًا أنه لا يوجد ملعب في العالم يتحمل الضغط الذي يجري على ستاد القاهرة الدولي.

وتحدث المشرف على لجنة المسابقات، عن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعدما أشاد بهيئة ستاد القاهرة بعد مباراة بيراميدز لتطوير الملعب خلال أيام قليلة، بعد الأزمة التي نشبت بينهما بسبب أرضية الاستاد.

عامر حسين ينفي رحيله عن المسابقات

ونفى عامر حسين رحيله عن مهمة المشرف على لجنة المسابقات، حيث قال، لو أنا مش مشرف على المسابقات هطلع أصرح إزاي”!، وأكد بأنه متعود على الانتقادات ويراها عادية والناس التي تتحدث ليس لديها بيانات كافية.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه في غيابه الدوري المصري استمر 13 شهرًا، وموسم آخر انتهى أوائل شهر أكتوبر، فالمشكلة ليست فيه شخصيًا للهجوم عليه.

وأكمل حسين: معاقبة الأندية تتم كل جولة، والانتقادات تحدث بسبب ذلك، لأنني أعاقب الجميع، أنا عملت مديرًا للكرة ورئيسًا لقطاع الناشئين بالاتحاد السكندري، وتاريخي معروف”.

وتابع عضو الاتحاد المصري لكرة القدم: “شرحنا للجميع أسباب المؤجلات والتوقفات خلال الموسم، والناس اللي بتهاجمنا هما هما، وكيف تحسبون عليا الجمع بين منصبين لأني في اتحاد الكرة والمسابقات فكل عضو مسؤول عن ملف".

واختتم عامر حسين حديثه، لا يصح الجمع بين العمل في الاتحادات والمناطق معًا وفقًا للائحة، وأعمل متطوعًا ولا أخذ أي مقابل مادي من أي مكان أتواجد به، وأي منصب توليته من الكرة على مدار 30 سنة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search