الأربعاء، 31 يوليو 2024

01:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy Z

 هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy Z Fold 6

هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy Z Fold 6

نورهان عبدالعزيز

A A

هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy Z Fold 6، أزالت شركة «سامسونج» الستار عن أحدث منتجاتها 2024، إذ كشفت عن عدد لا نهائي من إصدارتها الحديثة التي يأتي على رأسها، الجيل السادس من هواتف جلاكسي Galaxy Z، علاوة على ساعة Watch Series 7، إذ تأتي هذه الأجهزة بعد تحديثات مختلفة عن مثيلتها.

طرح أحدث هواتف سامسونج في الأسواق

ستطلق سامسونج هواتف Galaxy Z Fold 6 Ultra وZ Fold FE وغيرها من الأجهزة  القابلة للطي في عام 2024؛ تقرير | Maywil tech

وتعتبر هواتف ساموسنج من أشهر الهواتف المحمولة التي يحرص العديد من المستخدمين على شرائها لما لها من مزايا كبيرة آخرها إمكانية طي الهاتف المحمول، فإليك أحدث مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy Z Fold 6 والذي تم الإعلان عنها في حدث Galaxy Unpacked.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy Z Fold 6

يتمتع الهاتف بالعديد من المزايا مثل شاشته الداخلية بمقاس 7.6 بوصة، بجانب شاشته الخارجية التي تصل إلى مقاس 6.3 بوصة، كما يضم لوحة AMOLED 2x التي تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز، فهو يختلف تمامًا عن الإصدارات السابقة.

تلفون على الرايق للناس الرايقة.. مواصفات هاتف سامسونج جلاكسي الجديد ‎Galaxy  Z Fold 6.. سعره

وتصل دقة اللوحة الأولى إلى 2160 × 1856 بكسل، أما الثانية فتبلغ نحو 2376 × 968 بكسل، كما أنه يقيس نحو  153.5 ملم × 68.1 × 12.1 ملم عند طيه و153.5 ملم × 132.6 ملم × 5.6 ملم عند فتحه.

تعرف على حجم هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy Z Fold 6

ويبلغ حجم  سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy Z Fold 6 نحو 239 جرامًا، فهو قابل للطي وحاصل على شهادة IP68 المتخصصة في التصدي لماء والغبار، كما أن الهاتف يضم ألومنيوم من النوع Armor مما يجعل الهاتف أكثر متانة ومرونة.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية مرتبطة بالتصوير الفوتوغرافي، إذ تحتوي على مستشعر رئيسي يأتي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة تصل إلى f/1.8 مع خاصية التثبيت البصري للصورة (OIS)، ويحتوي أيضًا على زاوية عريضة تصل دقتها إلى 12 ميجابكسل.

ويحتوي سامسونج جالاكسي Z Fold 6 على وحدة تليفوتوغرافي تبلغ دقتها نحو 10 ميجابكسل مع خاصية التكبير 3x، كما يضم شاشة خارجية بكاميرا سيلفي تصل دقتها إلى 10 ميجابكسل، كما تشمل مستشعر مدمج بدقة 4 ميجابكسل. 

سامسونج جالكسي Z فولد 5، بشريجتين اتصال، سعة 256 جيجا، 12 جيجا رام، شبكة 5G  - كريمي

إليك ذاكرة الوصول العشوائي لهاتف Z Fold 6 

ويمكن لهاتف سامسونج Z Fold 6 تسجيل العديد من مقاطع الفيديو بدقة 8K، ومزايا مختلفة مثل Photo Assist وPortrait Studio وInsta Slow-mo، إذ يضم معالج من النوع Snapdragon 8 Gen 3 بسرعة 3.39 جيجاهرتز.

ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت و512 جيجابايت من مساحة التخزين، كما يعزز الرسومات من خلال تقنية Ray Tracing، إذ يستمد قوته من بطارية بسعة 4400 مللي أمبير، علاوة على تعزيز الشحن بقدرة 25 واط.

تم تسريب تصميم Samsung Galaxy Z Flip 6 قبل الإطلاق؛ وهنا ما يقدمه | Maywil  tech

ويمكن لهاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy Z Fold 6 العمل وفقًا لنظام تبديد الحرارة، كما يعمل من خلال تطبيق Gemini المدمج، وهو مناسب جدًا لتصحيحات الأمان لمدة 7 سنوات، فكل هذه المزايا تجعل الجميع حريص على شرائه.

إليك سعر هاتف  Z Fold 6 الجديد 2024

Galaxy Z Flip 6 e Galaxy Ring têm detalhes vazados; confira - TecMundo

يبدأ سعر هاتف Z Fold 6 من سامسونج جالاكسي من  1,899 دولاراً للإصدار 12GB + 256GB، كما يأتي بألوان الفضي والبينك، ويمكن لجميع المستخدمين شرائه بدايةً من 24 يوليو من العام الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.