الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخرهم شيرين وحسام حبيب، طلاق المشاهير حديث مواقع التواصل الاجتماعي

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

نور الشايب

A A

طلاق المشاهير هو موضوع يستقطب اهتمامًا كبيرًا في وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية، حيث يتصدر في التريند والأخبار العامة بشكل متكرر. 

وتعكس هذه الظاهرة الاهتمام الشديد بحياة المشاهير وتفاصيلها الشخصية، ويتناول الجمهور بشكل كبير أخبار الطلاق التي تشمل الشخصيات البارزة في الصناعات المختلفة، مثل: الفن والرياضة والإعلام.

شيرين عبدالوهاب وفرح شعبان يتصدرن التريند بسب طلاقهن

وخلال هذا الأسبوع، شهدت عدد من المشاهير تصدر مؤشر البحث في جوجل، من بينهم الفنانة شيرين عبد الوهاب وطلاقها من الفنان حسام حبيب، والإعلامية والبلوجر فرح شعبان وطلاقها من الطبيب والبلوجر علي غزلان.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أثارت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب الجدل مجددا، بعد وقوع خلاف جديد بينهما، وقيامه بضربها داخل منزلها، الأمر الذي جعل شيرين عبدالوهاب تقوم بتحرير محضر ضده في أحد أقسام الشرطة.

وكان قدم المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، بلاغ للنائب العام حمل رقم 41792 لسنة 2024، ضد من سرب ونشر فيديو الخاص بها، وهي تقوم بتكسير وتحطيم الاستوديو، على موقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن هناك تقريراً طبياً تم تحريره عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، وتم إثبات الإصابات الموجودة بالفنانة شيرين، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبد الوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس لطليقها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

أزمة فرح شعبان وعلي غزلان 

«قدر الله وما شاء فعل»، هكذا فاجأ البلوجر علي غزلان، جمهوره بخبر انفصاله عن المذيعة فرح شعبان، بعد زواج دام لأكثر من عامين.
وأكد «غزلان»، أن انفصاله عن زوجته رسميا، بسبب عدم توافقهما في بعض الأشياء التي رفض ذكرها، وجاء ذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وأضاف: «الحمد الله قدر الله وما شاء فعل، تم الانفصال رسميا مع زوجتي فرح شعبان، أشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق».

وتابع علي غزلان: «هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة».

واختتم: «وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا، وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.