الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسالة دعم من شقيق شيرين عبد الوهاب: «نفسي تقف على رجلها من جديد»

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

ياسمين شهاب

A A

عبر محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن حبه لشقيقته وتمنى لها كل الخير والشفاء، وقال إن هذا الشيء الأهم في حياته خلال الفترة الحالية.

وكتب «عبد الوهاب»، في تعليق على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «والله وحياة نظر أمي ولا يفرق معايا شكلي وإني كويس ولا وحش، اللي يفرق دلوقتي إنها تقف تاني على رجليها وتنسى الفترة دي كلها وترجع تاني تمتع الناس بفنها وأغانيها وأفلامها وبرامجها ومسلسلاتها، بأمر الله وهتفتكر الأيام دي وتضحك عليه».

وتلقت شيرين عبد الوهاب الكثير من الدعم من نجوم الوسط الفني الذين تضامنوا معها، وكان على رأسهم مي كساب ووائل جسار وإلهام شاهين ورضوى الشربيني وغيرهم.

شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغ ضد حسام حبيب

وقدمت شيرين عبد الوهاب، بلاغًا بقسم شرطة التجمع الخامس ضد الفنان حسام حبيب، تتهمه بالتعدي عليها وتسببه في إحداث إصابات وجروح في رأسها، مما ترتب عليه استدعاء النيابة العامة بالقاهرة الجديدة له لسماع أقواله بشأن هذا الاتهام.

وعلق حسام حبيب، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ET بالعربي» مكذبًا تلك الاتهامات، وأنه لم يقم بالتعدي على شيرين، وأنها هي من قامت بإصابة نفسها بنفسها.

شقيق شيرين عبد الوهاب يطمئن الجمهور على صحتها

وحرص محمد شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية للفنانة، بعد بلاغ منها ضد طليقها المطرب حسام حبيب، تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها في فيلتها.

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: «اتطمنوا هي بخير في أمان وادعوا لها تبقى قوية وتعدي وتنسى كل ده وترجع تاني أحسن من الأول».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.