الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الملياردير «بيل أكمان» يعلن دعمه الكامل لـ ترامب بعد محاولة اغتياله

الملياردير بيل أكمان

الملياردير بيل أكمان

وداد العربي

A A

أعلن الملياردير بيل أكمان، تأييده للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في سباق الرئاسة ضد الرئيس الحالي جو بايدن، بعد أن أصابت رصاصة جزء من أذنه أثناء إلقاء خطاب ضمن حملته الانتخابية في مقاطعة بتلر بولاية بنسلفانيا.

وأوضح أكمان، في تدوينة على منصة إكس للتواصل الاجتماعي: «سأؤيد دونالد ترامب رسميًا... أُؤكد لكم أنني اتخذت هذا القرار بعناية وعقلانية وبالاعتماد على أكبر قدر ممكن من البيانات العملية».

دعم آخر من إيلون ماسك

واتبع أكمان خطى الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، الذي أعلن أيضاً تأييده لترامب، وأعرب عن «أمله في تعافيه السريع» من إصابة إطلاق النار في أذنه اليمنى. 

تحول في موقف أكمان

ويمثل تأييد أكمان تحولا عن موقفه في 2021، بعد هجوم أنصار ترامب على مبنى الكابيتول الأمريكي في السادس من يناير من ذلك العام، وقال حينها مهاجما ترامب وحملته ومؤيديه: «يجب على ترامب «الاستقالة والاعتذار لجميع الأمريكيين».

أكمان يعلن موقفه بعد لقاء مع ترامب

وذكر أكمان، الرئيس التنفيذي ومدير صندوق التحوط لشركة بيرشينج سكوير كابيتال مانيجمينت، أنه أمضى مؤخرا بضع ساعات مع ترامب لكنه لم يوضح السبب وراء إعلان تأييده له.

تفاصيل عملية اغتيال ترامب

وتعرض دونالد ترامب في الساعات الأولى من اليوم الأحد، لعملية اغتيال اثناء إلقاء خطاب ضمن حملته الانتخابية في مقاطعة بتلر بولاية بنسلفانيا.

وأطلق توماس ماثيو كروكس، منفذ محاولة اغتيال ترامب، 4 رصاصات صوب الرئيس الأمريكي السابق، وأصيبت أذنه بالفعل، إلا أنه سرعان ما انتشر عملاء الخدمة السرية في المكان وحاصروا الرئيس كليا ونزلوا به مغطى بالكامل بأجسادهم من المنصة، وسط فوضى عارمة وصراخ النساء والأطفال، وفقًا لما صرح به مكتب التحقيقات الفيدرالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search