الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلهام شاهين: اسم فلسطين أضفى طابع خاص على تكريم مهرجان جمعية الفيلم

إلهام شاهين

إلهام شاهين

لينا غالي

A A

عبّرت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها لتكريمها في ختام مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ50، والتي أقيمت أمس السبت، تحت شعار «تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين».

وقالت إلهام شاهين، خلال تصريحات الخاصة لـ «الجمهور»: هذه الجائزة لها طعم خاص، لأنها هذه الدورة تحمل اسم فلسطين، بعد الأحداث المؤلمة التي شهدتها البلاد، في الفترة الأخيرة، وتم يكون الدورة المقبلة أن تكون فلسطين حرة. 

إلهام شاهين

ووجهت رسالة شكر إلى مدير التصوير محمود عبد السميع، رئيس مهرجان جمعية الفيلم، وذلك لحرصه على استمرار هذا المهرجان حتى الآن.

إلهام شاهين

ختام مهرجان جمعية الفيلم

أقيم  حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم، في دورته الـ50، بسينما رينسانس عماد الدين، بعدما تم تأجيله بسبب رحيل المنتج الكبير فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما.

وشهد حفل ختام مهرجتان جمعية الفيلم، عرض فيلم «اللعب مع العيال»، وهو من بطولة الفنان محمد إمام، وباسم سمرة، والفنانة أسماء جلال، ومن إخراج شريف عرفة.

وتم تكريم خلال الحفل نجوم رحلوا عن عالمنا، وهو اسم شيخ المخرجين العرب هنري بركات واسم الفنان سيد بدير، واسم الفنانة هند رستم، واسم المؤرخ السينمائي حسن إمام عمر.

وتم توزيع جوائز الأفضل لعام 2023، خلال الحفل، وتكريم عدد من صناع السينما في مختلف الفروع السينمائية تقديرا لمشوارهم الفني، وهم: (رائد التوزيع السينمائي في مصر أنطوان زند، والمؤلف الموسيقى راجح داود، والممثلة والمنتجة إلهام شاهين، والكاتب والسيناريست عاطف بشاي، والكاتب والناقد سمير غريب، والناقد السينمائي أحمد شوقي).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search