الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشييع جثمان السباحة شذى نجم بمسقط رأسها بالغربية بعد قليل

شذى نجم

شذى نجم

تسنيم جمال

A A

تشهد قرية كفر فرسيس بمركز زفتى في محافظة الغربية، بعد قليل، تشييع جثمان شذى نجم، لاعبة السباحة بنادي طنطا الرياضي، التي وافتها المنية امس السبت، بعد تعرضها لأزمة صحية والتي أدت إلى توقف عضلة القلب أثناء التدريبات في يونيو الماضي.

وفي هذا الإطار، تعمل أسرة شذى نجم، الآن، على تجهيز مقبرة الفقيدة داخل مقابر العائلة بقرية كفر فرسيس بمركز زفتى في محافظة الغربية.

تفاصيل وفاة لاعبة السباحة شذى نجم

وتعرضت شذى نجم، لاعبة السباحة بنادي طنطا، إلى توقف عضلة القلب خلال خوض التدريبات في اليوم الأول من الشهر الماضي، وفقدت الوعي بعد نقلها إلى المستشفى، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي، بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة طنطا، قبل أن يتم نقلها إلى معهد ناصر بالقاهرة.

كما تعرضت نجم لقرح كثيرة ونفذت بشدة وفقدت هيموجلابين الدم، غير أنها فقدت الوعي وتوقف قلبها أثناء التمرين لأكثر من 3 مرات.

وأجرت شذى نجم، 5 عمليات جراحية في محاولة لإنقاذ حياتها، حيث كانت تعيش في غيبوبة طويلة رغم اتصالها بالأجهزة الطبية.

وتدهورت حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة، خاصة الجمعة الماضية، حيث تعرضت اللاعبة إلى نزيف حاد، مما دعا بعض المقربين منها إلى طلب التبرع بالدم لها في نفس فصيلتها، ولكن لم يجدوا أحدًا، وفارقت اللاعبة الناشئة الحياة، بعد أزمة استمرت ما يقرب من 43 يومًا بالتمام والكمال.

وزير الشباب والرياضة ينعي أشرة الفقيدة شذى نجم

ونعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أسرة الرياضية والسباحة المصرية، وفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي، بعد صراع مع المرض.

وأعرب وزير الشباب، عن بالغ حزنه الشديد لوفاة اللاعبة الناشئة والتى سقطت مغشيًا عليها وتم نقلها على إثر ذلك إلى معهد ناصر، بعد متابعة لحظية من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة واللجنة الأولمبية المصرية واتحاد السباحة.

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس، بخالص العزاء لأسرة اللاعبة وأسرة الرياضة المصرية، داعين الله أن يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وأسرتها الصبر والسلوان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.