الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأجهزة الأمنية تكثف جهودها للبحث عن طفلة العياط المتغيبة

الأجهزة الأمنية

الأجهزة الأمنية

أمة الله عمرو

A A

يكثف رجال مباحث قسم شرطة العياط بمحافظة الجيزة، بالتعاون مع إداراتي الأمن العام والبحث الجنائي، جهودهم لإعادة طفلة تُدعى “ملك محمود”، تغيبت عن منزلها، مساء أمس السبت الموافق 13 يوليو الجاري بعد صلاة المغرب، بعد اختفائها من منطقة برويش العياط، التابعة لمحافظة الجيزة.

تصريح من شقيق الضحية لـ“الجمهور” بتغيب شقيقته

وتحدث شقيق المتغيبة في تصريحات خاصة لـ الجمهور، أنهم بعد اختفائها بدأ البحث عنها في كل مكان، وعندما حرروا محضرًا بقسم شرطة العياط، توجهت قوة من القسم بأمر من النيابة لتفريغ الكاميرات في نطاق منزلهم، وتبين خروجها للهو مع الصغار في الخارج، وأشار أنها تبلغ من العمر 12 عامًا، ولا تستطيع الذهاب بمفردها في أي منطقة، لأن منطقتهم أشبه بالأرياف وجميعهم يعرفون بعضهم بشكل كبير.

تغيب فتاه عن منزلها في العياط بالجيزة

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة العياط، إخطارًا من شرطة النجدة وأهلية المتغيبة، يفيد باختفاء ابنتهم المدعوة “ملك محمود”، 12 عامًا، بعد اختفائها عن منزلها، مساء أمس السبت بعد صلاة المغرب.

محضر بتغيب فتاة عن منزلها في الجيزة

وعلى الفور، تم تشكيل فريق للبحث عنه، وتحرير محضر برقم 4351 لسنة 2024 بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search