الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يا بودا»، محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد عبدالله السعيد

صلاح والسعيد

صلاح والسعيد

رحمة عويس

A A

احتفل محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، بعيد ميلاد زميله عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك الـ 39.

ونشر صلاح صورة تجمعه بعبد الله السعيد من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات القصيرة والصور «إنستجرام» وعلق عليها: “كل سنه وإنت طيب يا بودا”.

 

مسيرة عبدالله السعيد

وبدأ السعيد مسيرته الكروية بقطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، ثم انضم للفريق الأول لكرة القدم، للدراويش، ليلمع نجمه ويصبح محط أنظار الأهلي والزمالك، قبل أن ينجح الأحمر في الحصول على خدماته بنهاية المطاف.

وتألق عبدالله السعيد، مع الأهلي وحقق العديد من الألقاب، ممثلة في « 4 بطولات دوري ممتاز، وبطولة وحيدة لكأس مصر، ولقبين لكأس السوبر المصري، ولقب وحيد للسوبر الإفريقي، ومثله لكأس الكونفدرالية الإفريقية، ودوري أبطال إفريقيا».

وكانت للسعيد، تجربة احترافية قصيرة، بصفوف كوبيون بالوسورا الفنلندي، ثم انتقل بعدها لصفوف أهلي جدة السعودي، قبل أن يعود للدوري المصري عبر بوابة نادي بيراميدز، لينتهي به المطاف بصفوف الزمالك.

انضمام عبدالله السعيد إلى الزمالك

وانضم عبدالله السعيد، إلى صفوف نادي الزمالك، في الانتقالات الشتوية الماضية، وسجل خامس أهدافه بقميص الأبيض، في شباك طلائع الجيش باللقاء الأخير، الذي انتهى بنتيجة هدفين مقابل هدف للأبيض.

ورفع عبدالله السعيد، رصيده إلى 129 هدفًا، يحتل بها المركز الثالث في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري المصري، حيث يُعد الأكثر تسجيلًا للأهداف من ركلات جزاء في تاريخ الدوري المصري برصيد 34 ركلة.

كما يمتلك السعيد، مسيرة حافلة مع منتخب الفراعنة، حيث انضم صانع ألعاب المنتخب إلى الفريق الأول للفراعنة عام 2008، وشارك في 55 مباراة دولية سجل خلالها 6 أهداف وصنع تسعة أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search