الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صراع العمالقة يتجدد على لقب اليورو بين إسبانيا وإنجلترا الليلة

يامال -  بيلينجهام

يامال - بيلينجهام

محمود عبدالرحيم

A A

تفصلنا ساعات قليلة على لقاء العالقة بين إسبانيا وانجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، في المباراة التي تجمع المنتخبين على الملعب «الأولمبي برلين»، في المباراة الختامية لبطولة اليورو التي كتبت سطورها على الأراضي الألمانية.

موعد مباراة إسبانا وانجلترا في نهائي اليورو

تقام مباراة إسبانيا وانجلترا مساء اليوم الأحد ضمن منافسات نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، المقامة حاليًا بدولة ألمانيا، وتنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية.

معلق مباراة إسبانا ضد إنجلترا في نهائي اليورو

تنتهي بطولة اليورو مساء اليوم الأحد على مسرح الملعب الأولمبي برلين في ألمانيا بالمباراة النهائية التي تجمع إسبانيا مع إنجلترا على لقب اليورو 2024، ويتولى التعليق على أحداث اللقاء المنتظر التونسي عصام الشولي على شبكة قنوات بي أن سبورت الوكيل الحصري للبطولة.

حكم مباراة إنجلترا وإسبانيا في نهائي اليورو

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان رسمي، عن حكم مباراة المنتخب الإسباني أمام نظيره الإنجليزي في نهائي يورو 2024، ويتولى مهمة التحكيم في نهائي اليورو للفرنسي فرانسوا ليتيكسييه، فيما يتواجد كل من: اليويفا أن جيروم بريسارد وويلي ديلاجود على تقنية الفيديو.

إسبانيا تسعى لتخطى ألمانيا في اليورو

يسعى المنتخب الإسباني لتحقيق بطولة اليورو لتخطي رقم المنتخب الألماني في عدد مرات الفوز بالبطولة، ويعد المنتخب الإسباني أكثر من حقق اللقب عبر التاريخ بـ3 ألقاب مناصفة مع المنتخب الألماني.

ويأمل منتخب «الماتادور»، للفوز بالبطولة والانفراد بالرقم التاريخي لها بتحقيق اللقب الرابع متخطيا المنتخب الألماني الذي نال اللقب في ثلاث مناسبات

إنجلترا تسعى لفك العقدة ونيل اللقب الأول

على الجانب الأخر يسعى منتخب إنجلترا لتحقيق اللقب الأول في تاريخهم بعد خسارة اللقب النسخة الماضية عقب الخسارة في المباراة النهائية أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

تاريخ مواجهات المنتخبين

وتواجه المنتخبين في 27 مباراة عبر التاريخ سواء ودية أو رسمية. وحقق المنتخب الإسباني 10 انتصارات، في حين حققت إنجلترا 14 انتصاراً، وتعادلا في 3 مباريات.

وتواجه المنتخبين في نهائيات اليورو مرتين فقط، وكان الفوز من نصيب إنجلترا في كلتا المباراتين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.