الخميس، 12 سبتمبر 2024

01:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الاستثمار يؤكد التزام مصر بدعم القطاع الخاص وتعزيز التعاون مع صربيا

الدكتور حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية

الدكتور حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية

شهيرة أحمد

A A

أكد الدكتور حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، التزام مصر بدعم القطاع الخاص، مشيرًا إلى التوجه القوي لتعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص. 

تعزيز التعاون ومشاركة القطاع الخاص

وأضاف الخطيب، خلال كلمته في منتدى رجال الأعمال المصري الصربي، أن مصر تولي أهمية كبيرة لتعزيز التعاون ومشاركة القطاع الخاص، وتعزيز اتفاقيات التجارة الحرة التي تشمل الدول العربية بهدف إدراج الاتفاقيات المعنية بالدول الأفريقية، لتحقيق حضور فعال في السوق الأفريقي.

وتابع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، أن الهدف الأساسي هو تعزيز الاستثمارات المصرية، ومن ثم تعزيز القطاع الخاص ليصبح أكثر قوة وقدرة على المنافسة في الأسواق العالمية. 

المنتدى يفتح الأبواب أمام القطاع الخاص

وأوضح الدكتور الخطيب، أن هذا المنتدى يفتح الأبواب أمام القطاع الخاص في كافة المجالات، ويعزز الأهداف المشتركة مع صربيا في السوق العالمي، مع التركيز على المزايا التحفيزية والاتفاقيات المبرمة بين البلدين.

وأشار وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، إلى أهمية إزالة القيود الجمركية على المنتجات في الأسواق وتعزيز الجانب المصري الصربي في الأسواق الخاصة. 

واختتم الخطيب، تصريحاته، بتأكيده على وجود مستقبل واعد للشعبين المصري والصربي، وتحقيق نتائج إيجابية من خلال هذا المنتدى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.