الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة والد الإعلامي عمرو خليل، تعرف على موعد ومكان الجنازة

عمرو خليل

عمرو خليل

لينا غالي

A A

أعلن الإعلامي عمرو خليل، وفاة والده عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب الإعلامي عمرو خليل، قائلًا: «والدي في ذمة الله، وسيتم الدفن في مقابر العائلة في قويسنا المنوفية، والعزاء في القاهرة لاحقًا بإذن الله.. نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون».

الإعلامي عمرو خليل 

ومن جانب آخر، قال الإعلامي عمرو خليل، عن تشكيل الحكومية الجديدة: إنها تعهدت في برنامجها بالاهتمام بملف بناء الإنسان، خاصةً في مجالات الصحة والتعليم، باعتبارها ركيزة أساسية للتنمية، وتحقيق التقدم المنشود، وذلك عبر بناء المزيد من المدارس الجديدة.

وأضاف "خليل"، خلال تقديمه برنامج من مصر، المُذاع عبر قناة القاهرة الإخبارية، أنه كانت أيضًا مُحددات الأمن القومي في صدارة البرنامج الحكومي، خصوصًا في ظل منطقة تشهد اضطرابات مُتزايدة في الفترة الأخيرة، ما كان له تأثير كبير على مصر في مختلف المجالات.

وتابع: "المهمة صعبة أمام الحكومة الجديدة لتحقيق طموحات الشعب، وستتحمل المسئولية كاملة عن تنفيذ برنامجها سواء أمام الرئيس أو نواب الشعب في مجلس النواب".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search