الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جولة مفاجئة لنائب رئيس الوزراء في محطة مصر لمتابعة انتظام العمل (صور)

الفريق مهندس كامل الوزير- نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل

الفريق مهندس كامل الوزير- نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل

أحمد المقدامي

A A

أجرى الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، جولة تفقدية مفاجئة بمحطة مصر للسكك الحديدية برمسيس؛ لمتابعة انتظام العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للجمهور.

وتفقد الوزير الساحة الخارجية وشبابيك التذاكر والمول التجاري، وأكد على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للمواطنين، وذلك لتسهيل تنقلاتهم المختلفة عبر خطوط السكك الحديدية.

كما شدد الوزير على ضرورة أن يتسابق الجميع لخدمة الركاب واستمرارية تقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب خاصة مع الطفرة الكبيرة التي يشهدها قطاع السكك الحديدية والتي أصبحت ملموسة على ارض الواقع.

توجيهات وزارية بالاهتمام بنظافة المحطات

وأشار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل إلى ضرورة أن يؤدي كل موظف المهام الموكلة إليه، مع ضرورة القيام بأعمال التأمين بشكل مستمر والتأكيد على نظافة كافة المحطات وضرورة وجود دورات مياه نظيفة في كافة المحطات، وكذلك ضرورة المحافظة على انتظام جداول التشغيل ومواعيد قيام القطارات ووضع خطة تشغيل مرنة يتم تنفيذها وفقا لعدد الركاب الوارد في قاعدة البيانات الخاصة بمشغولية القطارات على مختلف الخطوط وخاصة خطوط وجه قبلي.

وأضاف، أنه على الجميع أن يتسابق لخدمة المواطنين وجمهور الركاب والعمل على مدار الساعة للارتقاء الدائم بالهيئة و تقديم خدمات محترمة ونظيفة وآمنة للركاب، كما شدد على استمرار التعاون مع شرطة النقل والمواصلات  في تحقيق الانضباط داخل المحطات والأرصفة والقطارات بما يساهم في تقديم كافة الخدمات المميزة لجمهور الركاب والاعلان الدائم عن طرق حجز تذاكر القطارات للتسهيل على الركاب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search