الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير إسرائيلي سابق: نتنياهو يعمل على نسف صفقة المحتجزين

نتنياهو وموشيه يعلون

نتنياهو وموشيه يعلون

مارسيل أيمن

A A

ذكرت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، نقلاً عن وزير الحرب الأسبق موشيه يعلون، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يعمل على نسف صفقة المحتجزين.

وأشارت هيئة البث التابعة للاحتلال «كان» أن تقديرات في إسرائيل تشير إلى أن الهجوم في المواصي قد يؤخر، موضحة أن الأجهزة الأمنية لا تزال تفحص نتائج هجوم خان يونس ومصير الضيف.

 الجهاز الأمني مستعد ومتأهب لأي سيناريو

ومن جانبه، أشار يوآف جالانت وزير الحرب في الاحتلال إلى أن الجهاز الأمني مستعد ومتأهب لأي سيناريو، مؤكدا مواصلة العمليات المركزة لاستهداف قادة حماس، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

كما أعلن الإعلام الإسرائيلي عن عقد نتنياهو لمؤتمر صحفي الليلة بعد هجوم خان يونس، مشيراً إلي إصابة 4 إسرائيليين بجروح جراء إطلاق صواريخ من لبنان على كريات شمونة شمالي إسرائيل.

 جالانت يوجه برفع حالة التأهب على كافة جبهات الحرب

ودخلت وزارة الأمن التابع للاحتلال علي  الخط، مشيرة إلى أن جالانت وجه برفع حالة التأهب على كافة جبهات الحرب.

وأفاد الإعلام العبرية، باندلاع احتجاجات في تل أبيب تطالب بإقالة حكومة نتنياهو وإجراء انتخابات مبكرة وإبرام صفقة تبادل للمحتجزين.

وتابع نقلا عن يائير لابيد: يجب أن يكون واضحا أنه لا يجوز تعطيل صفقة المحتجزين ويجب إتمامها الآن.

قصف مخيمات النازحين في منطقة النُّص بمدينة خان يونس

ارتكبت قوات الاحتلال، اليوم السبت، مجزرة كبيرة بقصف مخيمات النازحين في منطقة النُّص بمدينة خان يونس، والتي خلفت وراءها أكثر من 100 شهيد وجريح، وفق ما نشره مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search