الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غادة عبد الرازق تتصدر التريند بعد إطلالتها الأخيرة

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

جلال أيمن

A A

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق محرك البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها الأخيرة والتي تفاعلت معها الجماهير، حيث ظهرت بباروكة صفراء ومرتدية فستان أسود قصير. 

الإطلالة الأخيرة لغادة عبد الرازق 

كانت الفنانة غادة عبد الرازق قد نشرت مجموعة صور على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وحصدت الصور تفاعل كبير من المتابعين ورواد وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت أبرز التعليقات «ما شاء الله الواحد في العشرينات وركبه بطقطق»، «غادة عبد الرازق بعد ما رجعت ثانوي تاني»، «والله ما عرفتك لو اسمك على البوست»، «ما تهدي شوية يا تيتا»، «قد ستي ومفكرة نفسها طفلة». 

آخر أعمال غادة عبد الرازق 

قدمت غادة عبد الرازق بالسينما فيلم «تاني تاني» والذي عرض في مايو الماضي وشاركها البطولة كل من أحمد آدم وبيومي فؤاد ومحمود حافظ والعديد من النجوم، والفيلم من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل. 

فيلم تاني تاني 

تدور أحداث الفيلم حول موظفة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين منذ الصغر، وتدور بينهم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية عندما يبدأ كلاهما التنافس من أجل الزواج منها.

مسلسل صيد العقارب 

كما قدمت غادة عبد الرازق أيضا مسلسل «صيد العقارب» والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه، وشاركها بطولة المسلسل كل من محمد علاء ورياض الخولي وأحمد ماهر ومحمد علي رزق وسيمون ومحمود عبد المغني، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن. 

كما تدور أحداث المسلسل حول عالمة الحشرات (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search