الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: لا أتخيل أن مثل تلك الحوادث تقع في الولايات المتحدة

دونالد ترامب

دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأحد، إنه يود أن يشكر جهاز الخدمة السرية للولايات المتحدة الأمريكية، كافة أجهزة إنفاذ القانون، على استجابتهم السريعة فور سماع دوي إطلاق النار في بتلر بولاية بنسلفانيا.

وأضاف ترامب خلال منشور عبر حسابه على منصة تروث سوشيال، أنه يعرب عن خالص تعازيه لعائلة الشخص الذي قتل خلال التجمع الانتخابي، وعائلة الشخص الذي أصيب، مضيفًا، أنه أمر لا يصدق أن تقع مثل تلك الأحداث في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح الرئيس السابق، أنه حتى الآن لا يعرف أي شيء عن مطلق النار، الذي مات، مضيفًا، أنه أصيب برصاصة اخترقت الجزء العلوي من اذنه اليمنى.

وتابع ترامب خلال بيانه، أنه عرف على الفور أن هناك شيئًا ما خطأ، خاصًة، بعد سماعه صوتي صفير وطلقات نارية، ما جعله يشعر أن الرصاصة تخترق الجلد، ثم حدث نزيف كبير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search