الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جهود مكثفة لنواب وقيادات «مستقبل وطن» في المحافظات لحل مشاكل المواطنين

جانب من اللقاءات

جانب من اللقاءات

محمد الداوي

A A

عقد قيادات ونواب حزب مستقبل وطن، اليوم السبت، لقاءات مهمة مع محافظي كافة محافظات الجمهورية، لتقديم التهنئة لهم سواء الجدد، أو ممن جددت فيهم الثقة من جانب القيادة السياسية، وبحث كافة القضايا التي تهم المواطنين.

التعاون بين الحزب والأجهزة التنفيذية في المحافظات

وشارك في اللقاءات، قيادات وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلسي النواب والشيوخ، بجميع المحافظات، وذلك في إطار التعاون بين الحزب والأجهزة التنفيذية في المحافظات.

وأكد قيادات وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بجميع المحافظات، دعم الحزب وقياداته لاختيارات القيادة السياسية، باختيار محافظين من أصحاب الكفاءة والخبرة، مثمنين كافة الجهود المخلصة والمبذولة نحو بناء الجمهورية الجديدة، مطالبين الأجهزة التنفيذية بالمحافظات، ببذل المزيد من الجهود لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

دور الحزب في مساندة الدولة المصرية وأجهزتها

ومن جانبهم، ثمن المحافظين زيارات قيادات ونواب حزب مستقبل وطن، نظرا لأهمية دور الحزب في مساندة الدولة المصرية وأجهزتها السياسية والتنفيذية ودوره الخدمي للتخفيف عن كاهل أبناء الوطن، مؤكدين تضافر الجهود بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظات وحزب مستقبل وطن، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وثمن حزب مستقبل وطن، بيان رئيس مجلس الوزراء، معتبرا أنه إشارة قوية إلى التزام الحكومة بتحقيق التنمية المستدامة، ويعكس رؤية طموحة وشاملة لمستقبل مصر تقوم علي تحقيق التوازن بين النمو الاقتصادي وتحقيق العدالة الاجتماعية، وكان واضحا أن تلك الرؤية قامت على المحددات التي سبق وأن وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في خطاب تكليفه لرئيس مجلس الوزراء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search