الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنة عليوة: «الاتحاد هددني ومش فارقة معايا شهد تشارك في الأولمبياد»

جنة عليوه

جنة عليوه

إسلام عبدالجليل

A A

أكدت جنة عليوة لاعبة منتخب مصر للدراجات، أنها باتت قريبة من التعافي من الإصابة التي تعرضت لها من تدخل زميلتها شهد سعيد، أثناء السباق الأخير، وسوف تعود خلال أسبوع.

وتابعت عليوة: "مش فارق لي شهد تشارك في الأولمبياد من عدمه، ولكن لما شوفت الصورة الرسمية المغادرة إلى باريس صعبت علي نفسي، وهذا ما أحزنني".

وأضافت جنة عليوة: "شهد لم تتقدم بأي اعتذار لي كما قالت في بعض التصريحات، ولكن هذا بدأ يحدث في الوقت الحالي، وحاولت التواصل معي ولكن انتظرت ذلك في وقت من قبل وليس الآن".

وقالت لاعبة منتخب مصر للدراجات: "تقدمت بشكوى ضد شهد ولكن فوجئت أن الاتحاد المصري هو من طلب خضوعي للتحقيق، وحال رفضي يتم شطبي من اللعبة".

وأوضحت: "ولما شهد تقول إنها بتفكر تعتزل بسببي مش عارفة أنا أعمل إيه، وبتقول اختي حبيبة لعبت وهي صاحبة 4 إنذارات   ولكن هذا لم يحدث وظاهر في تقرير الحكام".

وأردفت: "في السباق شهد حاولت تشدني من دراعي في البداية وكنت قريبة من خط النهاية خلف أختي، ولكن كان هناك تعمدت سقوطي، ووالدتي لم تتعرض لها كما قالت شهد".

واختتمت جنة: "شهد مش صاحبتي عشان يكون فيه نفسنة بينا وآخر مرة شوفتها من سنتين، وردي على يوسف ذكي قائد المنتخب للدراجات لو انت مكاني مكنتش نزلت البوست دا والدعم دا".

شهد سعيد تعتزل رياضة الدراجات وتعتذر عن المشاركة بالأولمبياد

أعلنت شهد سعيد لاعبة الدراجات اعتذارها عن تمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024، بسبب أزمتها مع زميلتها جنة عليوة.

ودخلت شهد سعيد خلال برنامج «على مسئوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على شاشة قناة صدى البلد في نوبة بكاء، معلنة اعتذارها عن المشاركة في أولمبياد باريس بسبب الضغوط التي تعرضت لها مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت «سعيد»: «كنت أتمنى تمثيل مصر في الأولمبياد وتكليل المجهود الكبير الذي بذلته على مدار 3 سنوات ماضية، بالمشاركة في هذا الحدث العالمي ولكن مش هلعب تاني».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search